بالفيديو | سعيود يبدي استغرابه من تعليق البعض

بالفيديو | سعيود يبدي استغرابه من تعليق البعض
(اخر تعديل 2024-09-04 10:35:17 )

أدلى الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري أمير سعيود، بتصريحات في المنطقة المختلطة بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية “سيدي موسى” بالجزائر العاصمة.

وأبدى سعيود استغرابه من حديث الكثيرين، عن استدعائه للعب مع منتخب الجزائر رغم تقدمه في السن، قائلاً إن السن لا علاقة له بممارسة كرة القدم في الكثير من الأحيان.

ورأى وافد “الخضر” الجديد أن استدعاءه للعب مع المنتخب الجزائري الأول لم يكن متأخراً، فالأمر متعلق بالقضاء والقدر، وهو حلم تحقق بالنسبة له في نهاية المطاف، على حد قوله.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 56

وأبدى نجم نادي الرائد السعودي سعادته الكبيرة بانتزاع أول استدعاء في مسيرته الكروية، للعب مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

وقال في السياق: “أنا سعيد جداً لوجودي مع المنتخب الأول، وأوجه شكري لكل الجماهير الجزائرية، وخاصة تلك الفئة التي لديها ثقة كبيرة في أمير سعيود، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنهم”.

وعن التنافس الموجود داخل صفوف كتيبة “أفناك الصحراء”، أوضح أمير سعيود أن كل لاعب في المنتخب يجب أن يثبت مكانته، مشيراً إلى أن الأمر ينطبق عليه كذلك، متمنياً أن يقدم الإضافة المرجوة منه.

وأكد لاعب خط الوسط أن التحضيرات تسير في المستوى المطلوب لخوض المباراة المقبلة، متمنياً أن يحقق وبقية رفاقه الفوز على منتخب غينيا الاستوائية.

وذكّر أمير سعيود بأن مباراة غينيا الاستوائية ستكون صعبة، وأن هدفهم الرئيس هو الفوز بها، وتحقيق النقاط الثلاث من أجل انطلاقة قوية في مشوار التصفيات.

ويستهل المنتخب الجزائري، يوم غد الخميس، مشواره في تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، بمواجهة منتخب غينيا الاستوائية، في ملعب “ميلود هدفي” بوهران.