بالفيديو| سعيود يحرج بيتكوفيتش قبل مستهل تصفيات

بالفيديو| سعيود يحرج بيتكوفيتش قبل مستهل تصفيات
(اخر تعديل 2024-08-23 16:21:14 )

أحرج اللاعب أمير سعيود الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بفضل ما قدمه من مستوى كبير، في افتتاح منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، موسم 2025/2024.

ووجه سعيود رسالة مباشرة للتقني البوسني، الخميس، مفادها بأحقيته في نيل فرصة للعب مع المنتخب الجزائري، بعد تألقه الكبير أمام رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقاد أمير سعيود رفاقه في نادي أحد لافتكاك، تعادل ثمين، أمام زملاء كريستيانو رونالدو في نادي النصر، خلال لقاء مثير انتهى بنتيجة هدف لمثله.

وكان صاحب الـ34 عاما وراء هدف التعادل لفريقه، بعدما توغل بالكرة في منطقة العمليات، قبل أن يمرر الكرة لزميله محمد فوزاير، الذي تحصل على ركلة جزاء بعد عرقلته، جاء منها هدف نادي أحد.

وكان النجم الجزائري سما قاتلا لدفاع نادي النصر، حيث قاد معظم الحملات الهجومية لفريقه، ولم يساعفه الحظ في أحد الفرص لتسجيل هدف، بعدما جانبت تسديدته خشبات المرمى الثلاث.

أمير سعيود🆚️النصر pic.twitter.com/TltSM1D6rQ

— فودDz (@Vodz213) August 23, 2024

وانتزع سعيود إشادة واسعة من تقنيين، ورواد كثر على منصات التواصل الاجتماعي، الذين أعادوا تداول مقطع فيديو ملخص ما قدمه المهاجم الجزائري، في افتتاح منافسة دوري “روسن” الموسم الحالي.

ورأى كثيرون أن نجم نادي أحد السعودي، يستحق فرصة من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، للعب مع المنتخب الجزائري، في ظل استمراره بالتألق منذ سنوات.

وكان بيتكوفيتش قد كشف في ندوة صحفية، خلال تربص شهر جوان الماضي، أن أمير سعيود لاعب تحت المتابعة، على غرار لاعبين كثر يمكنهم اللعب لكتيبة “الخضر” مستقبلا.

ويتساءل البعض ما إذا كان مدرب المنتخب الجزائري، قد تابع مباراة الرائد والنصر لمعاينة مردود سعيود عن قرب، بما أنه سافر مؤخرا إلى السعودية للقاء رياض محرز وحسام عوار.