-

بالفيديو| صادي يرد بقوة على “معارضي” بلماضي

بالفيديو| صادي يرد بقوة على “معارضي” بلماضي
(اخر تعديل 2023-09-21 15:24:09 )

تحدث وليد صادي عن الناخب الوطني جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري، اليوم الخميس في ندوته الصحفية، مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

ووجه وليد صادي رسالة قوية لكل منتقدي مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، وإلى كل من يروج لأخبار رفض الناخب الوطني العمل مع الرئيس الجديد لهيئة “فاف” أو العكس.

وقال الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم في السياق: “دعونا من التأويلات والمزايدات والكلام، أتركوا الناخب الوطني وشأنه”.

وأضاف صادي أنه وبقية أعضاء مكتبه الفيدرالي وجميع مؤيديه، يساندون مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قائلا: “من هذا المنبر.. بلماضي له كل المساندة مني”.

وأكد الرئيس الجديد لهيئة “فاف” في ندوته الصحفية، أن يده ستكون ممدودة لمدرب كتيبة “محاربي الصحراء” بلماضي.

وذهب وليد صادي إلى أبعد من مساندة بلماضي، بتأكيده أنه سيضاعف له كل الإمكانات لينجح في مهمته مع منتخب بلده الجزائر.

وجدد الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية للعبة، أنه مهمته الأولى وطاقمه على رأس هيئة “فاف”، هو لم شمل أسرة كرة القدم الجزائرية.

وكان صادي قبل دخوله المعترك الانتخابي، قد دعا الجميع إلى الوقوف بجانب المنتخب الوطني الجزائري، خلال المرحلة الحالية الحساسة، التي تمر بها كرة القدم الجزائرية.

ومن بين أولويات رئيس “فاف” الجديد بشأن مساندة ودعم كتيبة “محاربي الصحراء” لتحقيق أهدافها، هو التعجيل في تهيئة المركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة.