بالفيديو| صادي يتلقى تحذيرا من خطر حقيقي يهدد

بالفيديو| صادي يتلقى تحذيرا من خطر حقيقي يهدد
(اخر تعديل 2023-09-24 17:21:04 )

سيواجه الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، جملة من التحديات والرهانات الثقيلة، في مهمته الصعبة لإعادة التوازن لبيت كرة القدم الجزائرية.

وتلقى وليد صادي تحذيرا مباشرا بشأن أحد المخاطر الحقيقية، التي نهشت في السنوات الأخيرة، بيت الاتحادية الجزائرية والمنتخب الجزائري وكرة القدم الجزائرية بشكل عام.

وحذّر الإعلامي الجزائري وسيم بن عورة مواطنه وليد صادي، ممن أسماهم بالمتطفلين الذين يشكلون خطرا كبيرا، على الكرة الجزائرية وكتيبة “محاربي الصحراء”.

وقال وسيم بن عورة في برنامج “ديزاد سبورتس”، إن الجميع لاحظ أن “المتطفلين” الموجودين في الساحة الكروية الجزائرية، بدؤوا يحيطون برئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم الجديد.

وأضاف بن عورة أن تحرك أولئك” المتطفلين”، يشكل خطر حقيقيا بما أنهم في كل مرة، يعودون إلى المشهد الكوري الجزائري من أجل مصلحتهم الشخصية وفقط.

وتابع ضيف منصة “ديزاد نيوز”، أن العدو الأول لرئيس “فاف” الجديد هو عامل الوقت، مشيرا إلى احتمال تلقيه صعوبات لتحقيق الـ21 نقطة، التي تحدث عنها في “برنامجه” قبل انتخابه رئيسا.

وسيم بن عورة يحذّر وليد صادي من “المتطفلين” pic.twitter.com/VSHeoDhoIE

— Dz News TV ديزاد نيوز (@dznews_tv) September 21, 2023

وكان الرئيس الجديد الاتحاد الجزائري للعبة، قد أبدى دعمه الكامل للناخب الوطني جمال بلماضي، مباشرة بعد انتخباه رئيسا لهيئة “فاف”.

وفي ندوة صحفية بعد إعلان نتائج الجمعية العامة الانتخابية، دافع صادي بشدة عن بلماضي ردا على كل معارضيه، الذين يرغبون في الإطاحة به من على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

وقال المتحدث وقتها، إنه سيضاعف الإمكانيات لجمال بلماضي، من أجل تحقيق أهداف مهمته مع منتخب بلده الجزائر.

كما قال وليد صادي في تصريحاته لأمواج الإذاعة الجزائرية، صبيحة الجمعة، إن المنتخب الوطني الجزائري خط أحمر، ولن يقبل بتتدخل أيا كان في شؤون كتيبة “أفناك الصحراء”.

ودعا ابن ولاية واد سوف، لترك المدرب الوطني بلماضي يعمل في هدوء، من أجل تحضير منتخب قادر على بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المنتظر أن يستلم وليد صادي مهامه رئيسا لهيئة “فاف”، يوم الثلاثاء من الأسبوع الحالي، قبل أن يعقد أو اجتماع لمكتبه الفيدرالي يوم الخميس المقبل.