بالفيديو| صادي “يخدع” بلماضي في كوت ديفوار

بالفيديو| صادي “يخدع” بلماضي في كوت ديفوار

يستمر مشهد الغموض حول مستقبل الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، في ظل القبضة الحديدية الحاصلة بينه وبين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي.

ويتساءل كثيرون عن انقلاب جمال بلماضي على رئيس “فاف” وليد صادي، بعدما أكد الأخير من كوت ديفوار، توصله لاتفاق مع المدرب الوطني يقضي بفك الارتباط وديا، ليلة خروج الجزائر من “الكان”.

وكشف الإعلامي الجزائري إبراهيم حنيفي مستجدات هامة، في قضية مستقبل جمال بلماضي مع المنتخب الجزائري، عكس ما روجت له التسريبات الأولى، بعد منشور صادي على “منصة “X” (تويتر) سابقا.

جمال #بلماضي في خرجة صادمة ينقلب على #صادي ويطالب “الفاف” بتعويض ضخم.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/vPUlHCyOEO

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 26, 2024

وأكد مذيع برنامج “أفريكان شو” على قناة “الشروق نيوز” أن مطالبة صاحب الـ48 عاما بكامل حقوقه المادية مقابل فك ارتباطه وديا، كان بسبب “خدعة” رئيس “فاف” وليد صادي.

وأضاف المتحدث أن بلماضي لم يؤكد لصادي في فندق مدينة “بواكي” الإيفوارية، عقب الإقصاء من “الكان”، تنحيه من العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

وتابع أن الناخب الوطني كشف لرئيس “فاف”، رغبته في الاستمرار على رأس العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، رغم حديث صادي عن فك الارتباط وديا، بسبب غضب فئة واسعة من الجزائريين عقب الإقصاء المر.

ورغم تمسك بلماضي بمواصلة مسيرته مع المنتخب الجزائري، نشر صادي خبر اتفاقه مع المدرب الوطني على فك الارتباط وديا، قبل أن يصطدم بمطالبة بلماضي بكافة حقوقه المادية حتى نهاية عقده عام 2026.

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن ما زاد من غضب الناخب الوطني المتمسك بالتعويض المادي، هو مباشرة رئيس الاتحادية للعبة، مفاوضات مع مدربين منهم الفرنسي هيرفي رونار لخلافة بلماضي، قبل إقصاء الجزائر.

ونفت مصادر أخرى تلك التسريبات عن وليد صادي، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، غرضها الاستثمار في الخلاف المالي الحاد الحاصل بين رئيس “فاف” وجمال بلماضي.

عبد الخالق مهاجي