بالفيديو| رياض محرز هدافا وممرا حاسما ويقود

بالفيديو| رياض محرز هدافا وممرا حاسما ويقود
(اخر تعديل 2024-05-19 11:35:05 )

قاد المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، السبت، ناديه أهلي جدة لاكتساح منافسه أبها، في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وساهم قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في فوز فريقه أهلي جدة على نادي أبها، بنتيجة 05 أهداف لهدف، ضمن مجريات الجولة الـ32 من منافسة دوري “روشن” السعودي.

وكان لـ”محارب الصحراء” نصيب من خماسية فوز ناديه “الأهلي” على نظيره أبها، بتسجيله رابع أهداف المواجهة، في الدقيقة الـ85.

الأهلي يتجاوز أبها بخماسية ????
#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/tTLgMMVpZw

— دوري روشن السعودي (@SPL) May 18, 2024

محرز ينصب نفسه نجما للمباراة

وأصر النجم الجزائري على أن يكون أحد تلك المباراة، ولم يكتف بتسجيل هدف ليصنع هدفا آخر لزميله الدولي الإيفواري فرانك كيسييه، مختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء.

ورفع لاعب كتيبة “الخضر” وبقية رفاقه في نادي أهلي جدة رصيدهم إلى النقطة الـ61، متمسكين بالمركز الثالث ضمن جدول ترتيب فرق البطولة السعودية.

محرز يعزز رصيده من الأهداف وصناعتها

وعلى صعيد أرقامه الشخصية، حرك رياض محرز عداد أهدافه إلى الهدف الـ11 له الموسم الحالي في منافسة دوري “روشن”، بالإضافة إلى وصوله إلى التمريرة الـ14 بالمنافسة ذاتها.

واستعاد محرز مستواه تدريجيا في الفترة الأخيرة، قبل أيام من اقتراب عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

اقتراب العودة إلى منتخب الجزائر

وبحسب آخر التسريبات لوسائل إعلام محلية، فإن مهاجم “الأهلي” بات قريبا جدا من العودة إلى صفوف منتخب الجزائر، على عكس كل الشائعات التي قالت باعتزاله اللعب دوليا.

وفي انتظار كشف قائمة كتيبة “الخضر” النهائية قريبا، لخوض تربص شهر جوان المقبل، دون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش اسم القائد رياض محرز في قائمته الموسعة.

نجم المنتخب الجزائري رياض #محرز محل انتقاد في #السعودية.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/9re9FCYXre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 1, 2024

محرز عاكس شائعات اعتزاله دوليا

وكان لاعب نادي “السيتي” السابق، قد اتصل ببعض كوادر المنتخب الجزائري، بعد نهاية التربص الماضي، للاستفسار عن الأجواء داخل المجموعة، التي وقفت عن قرب على عمل المدرب الوطني الجديد.

وأسر محرز للكوادر التي اتصل بها، أنه عازم على العودة إلى صفوف منتخب بلده، ليؤكدوا له أن طريقة عمل الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش جد محفزة للاعبين.

وبحسب ما أسرته مصادر لموقع العربي الجديد، فإن محرز اتصل بعدها ببعض مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، وأكد لهم أنه يرغب في مواصلة مشواره الدولي مع كتيبة “الخضر”.

تصفيات “المونديال” تحد جديد

وبنسبة كبيرة سيكون محرز حاضرا في مواجهتي المنتخب الجزائري المقبلتين، شهر جوان المقبل، ضد غينيا وأوغندا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

هل قرر الناخب الوطني #بيتكوفيتش إعادة #محرز وبلايلي لصفوف الخضر في المعسكر المقبل؟ pic.twitter.com/nG57tuJw3v

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 15, 2024