بالفيديو.. استقبال بعثة نهضة بركان المغربي

بالفيديو.. استقبال بعثة نهضة بركان المغربي
(اخر تعديل 2024-04-19 16:21:04 )

استقبلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي بالورود والتمر في مطار هواري بومدين بالجزائر.

ووصلت بعثة نهضة بركان المغربي إلى أرض الوطن، تحسبا لمواجهة ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، أمام نادي إتحاد العاصمة.

Contrairement aux rumeurs qui circulent, l équipe de Berkane ???????? est bien arrivée à l aéroport d Alger ???????? pour disputer les demi-finales de la Coupe de la Confédération.pic.twitter.com/LJ2eQ2OLrj

— ActuFootMaghreb (@actufootmaghreb) April 19, 2024

وفنّدت إدارة الاتحاد جميع الإشاعات التي روجت من قبل تقارير إعلامية مغربية التي تحدثت عن وجود تعقيدات وعدم تسهيل مهمة فريق نهضة بركان المغربي من دخول الجزائر

ووصلت بعثة فريق نهضة بركان تصل الى الجزائر سالمة وتلقّت ترحيبًا مميزا من ادارة اتحاد العاصمة.

وأدت بعثة نهضة بركان المغربي صلاة الظهر في مطار هواري بومدين قبل أن يخرج اللاعبون والطاقم الفني من المطار باتجاه الفندق .

وكما أشارت إليه الصور فقد استقبلت ادارة الاتحاد بعثة نهضة بركان بالورود والتمر

وقطع نادي اتحاد الجزائر العاصمة، تذكرة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه بهدفين لصفر في مباراة الإياب أمام نظيره النيجيري ريفرز يونايتد.

وتمكن أبناء سوسطارة من العودة بالنتيجة، وكسب الرهان، بعد خسارتهم بهدف خارج الديار.

وستُلعب القمة المغاربية المرتقبة، بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي يوم الأحد 21 أفريل الجاري، أما مباراة العودة فستكون يوم 28 من الشهر ذاته.

للإشارة يُعتبر نادي اتحاد الجزائر العاصمة، حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية في نسختها السابقة، والفائز كذلك بلقب “السوبر”.

ويُراهن أبناء سوسطارة على النسخة الحالية، للحفاظ على اللقب وترصيع قميص النادي بنجمة جديدة.