بالفيديو | الرئيس تبون يبعث برسالة خطية إلى

بالفيديو | الرئيس تبون يبعث برسالة خطية إلى
(اخر تعديل 2023-08-17 19:12:04 )

سلم سفير الجزائر لدى الإمارات العربية المتحدة، عمر فريتح، رسالة خطية بعث بها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى نظيره الإماراتي.

وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، فقد تسلم تسلم الرسالة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة لدى استقبال السفير عمر فريتح بقصر الوطن.

وجاء في برقية “وام”، “تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة رسالة خطية من فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها”.

وأضافت الوكالة، “بحث الشيخ منصور بن زايد والسفير الجزائري علاقات التعاون المشترك القائمة بين دولة الإمارات والجزائر وسبل تعزيزها وتطويرها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وكان السفير الجزائري لدى جمهورية مصر العربية، حميد شبيرة، قد سلم رسالة خطية بعث بها رئيس الجمهورية إلى نظيره المصري إلى وزير الخارجية المصري، سامح شكري.

كما استقبل رئيس الجمهورية أمس الأربعاء، وزير الخارجية التونسي نبيل عمار، الذي حل بالجزائر، بصفته مبعوثا خاص لرئيس بلاده قيس سعيد حاملا رسالة إلى الرئيس تبون.

وبحث الرئيس تبون، مع المبعوث التونسي، العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف.