بالفيديو.. بيتكوفيتش يعود إلى ملعب 5 جويلية

بالفيديو.. بيتكوفيتش يعود إلى ملعب 5 جويلية
(اخر تعديل 2024-03-16 00:28:04 )

سجّل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش حضوره في ملعب 5 جويلية الأولمبي لثاني مرة وذلك برسم مباراة الداربي العاصمي بين اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد لحساب مباريات الرابطة المحترفة الأولى.

والتقطت عدسات الكاميرا الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رفقة مساعده نبيل نغيز بالإضافة إلى المحضر بالبدني الجديد للمنتخب الجزائري.

وتواجد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قي المنصة الشرفية لملعب 5 جويلية الأولمبي أين يتابع لقاء شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة.

Le sélectionneur national #Petkovic, son adjoint Nabil neghiz et le préparateur physique sont présents au stade du 5 juillet pour superviser le match USMA & CRB.#Algerie #LIGUE1MOBILIS ???????? pic.twitter.com/2NllitPKRo

— FARID BOUSSALEM (@faridmca1921) March 15, 2024

ويرغب بيتكوفيتش في متابعة عدد اكبر من اللاعبين الذين ينشطون في البطولة الجزائرية قصد منحهم فرصة مستقبلا لحمل القميص الوطني.

وكان الناخب بيتكوفيتش، قد تابع المباراة الأولى له في البطولة الجزائرية التي جمعت بين مولودية الجزائر وأولمبي الشلف.

وأماط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمة تضم 31 لاعبا معنيا بالتربص التحضيري المرتقب بعد أيام استعداد للدورة الدولية الودية المزمع إجراؤها بالجزائر.

وستكون الدورة الدولية الودية التي ستجرى بالجزائر في الفترة الممتدة ما بين الـ 18 إلى غاية الـ 26 من شهر مارس الجاري فرصة للمدرب بيتكوفيتش من أجل الوقوف عند إمكانيات العناصر الجديدة من أجل ضخ دماء جديدة في التشكيلة الوطنية.

وينشط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بداية من الأحد القادم مؤتمرا صحفيا بقاعة الصحافة التابعة لملعب 5 جويلية الأولمبي محمد بوضياف.

وحدد توقيت بداية المؤتمر الصحفي بداية من الساعة الثانية بعد الزوال، وهي ثاني خرجة إعلامية للتقني البوسني منذ التحاقه بالعارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وسيلاقي بيتكوفيتش رجال الإعلام، للحديث عن عدد من المعطيات الجديدة، خاصة بعد إعلانه عن القائمة الرسمية التي سيعتمد عليها في الدورة الودية التي ستقام بالجزائر.