بالفيديو| بيتكوفيتش يرد على ياسين عدلي

بالفيديو| بيتكوفيتش يرد على ياسين عدلي
(اخر تعديل 2024-03-27 10:07:03 )

رد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، على اختيار لاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي ياسين عدلي، اللعب لمنتخب فرنسا بدل تمثيل المنتخب الجزائري.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش إنه ياسين عدلي لاعب غير موجود رفقة المنتخب الوطني الجزائري في الوقت الحالي، وهو يفضل عدم التعليق على قضيته.

وكشف المدرب الوطني أنه وجد مجموعة متلاحمة جدا من اللاعبين في كتيبة “محاربي الصحراء”، ولها رغبة كبيرة في العمل.

وأكدا فلاديمير بيتكوفيتش في مؤتمره الصحفي عقب نهاية مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا، أن الجميع مستعد للعمل أكثر وبجد من أجل تحقيق نتائج إيجابية المستقبل.

وكان ياسين عدلي قد أحدث جدلا كبيرا في الأوساط الكروية مؤخرا، بعدما كشف في ندوة صحفية رفقة مدربه في نادي أي سي ميلان ستفانو بيولي، أنه قرر اللعب دوليا لمنتخب فرنسا.

وتابع متوسط ميدان نادي ميلان، أنه اقتنع بالمشروع الكروي لكتيبة “الديكة”، مؤكدا رغبته في اللعب بما وصفه المستوى العالي، في إشارة إلى أن مستوى منتخب فرنسا أقوى من مستوى المنتخب الجزائري.

وأدلى ياسين عدلي بتصريحات أخرى مثيرة لموقع “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عندما جدد رفضه اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري.

وقال عدلي: ” “نعم اخترت تمثيل المنتخب الفرنسي لأنني أريد اللعب في المستوى العالي، لا أخفي أنني كنت قريبا جدا من اللعب لمنتخب الجزائر”.

واعترف لاعب النادي “اللومباردي” أنه تحدث في وقت سابق مع جمال بلماضي الذي كان معجبا به كثيرا، على حد قوله.

وأردف المتحدث: “الأمور كانت تسير في الاتجاه الصحيح، لكن الوضع أصبح معقدا بعد رحيل الناخب الوطني جمال بلماضي. أشجع المنتخب الجزائري، لكن كلاعب اخترت فرنسا”.