بالفيديو| بيتكوفيتش يصنع الحدث في كأس الجزائر

بالفيديو| بيتكوفيتش يصنع الحدث في كأس الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-13 14:14:03 )

صنع مدرب المنتخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، الحدث في كأس الجمهورية، ما جعل وسائل إعلام عدة ورواد منصات التواصل الاجتماعي يسلطون الضوء عليه، يوم أمس الجمعة.

وسجل فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الوطني الجزائري، حضوره بالمنصة الشرفية لملعب 05 جويلية الأولمبي، لمشاهدة مباراة ثمن نهائي منافسة كأس الجمهورية.

وعاين التقني البوسني عن قرب مردود لاعبي اتحاد العاصمة وخاصة المدافع المحوري زين الدين بلعيد، الذي خاض ورفاقه مباراة المنافس نادي رائد بوقاعة.

وكان مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” مصحوبا بمساعده الجزائري نبيل نغيز، حيث شهد الثنائي فوز نادي اتحاد العاصمة على فريق رائد بوقاعة بنتيجة ثقيلة وصلت إلى سباعية نظيفة.

ويأتي حضور فلاديمير بيتكوفيتش حضور مباراة ثمن نهائي منافسة كأس الجزائر، تنفيذا بند موجود في عقده، يقضي بمتابعة مباريات الدوري الجزائري ومنافسة الكأس المحلية.

ومن المنتظر أن يواصل صاحب الـ60 عاما صولاته في ملاعب كرة القدم الجزائرية، من أجل انتقاء أسماء لاعبين يرى فيهم القدرة على تمثيل المنتخب الوطني الجزائري في الاستحقاقات المقبلة.

ويحضر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لأول اختبار رسمي له مع كتيبة “الخضر”، والمقرر شهر جوان المقبل، بعدما تخطى أول اختبار ودي، شهر مارس الماضي.

وسيكون التقني البوسني وأشباله في منتخب الجزائر، على موعد مع استكمال مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وسيقود بيتكوفيتش المنتخب الوطني الجزائري، في مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات نهائيات منافسات “المونديال” المقبل.

الناخب الوطني الجديد فلاديمير #بيتكوفيتش في مهمة بالقارة الأوروبية من أجل #المنتخب_الجزائري.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/zHbkQWGV31

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 1, 2024

ويستضيف أشبال فلاديمير بيتكوفيتش، منافسهم منتخب غينيا بتاريخ الـ03 جوان 2024، برسم الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها.

وسيكون بيتكوفيتش على موعد مع اكتشاف المباريات في أدغال إفريقيا، عندما يتنقل وأشباله لمواجهة مضيفهم منتخب أوغندا.

ويلاقي المنتخب الوطني الجزائري مضيفه منتخب أوغندا، يوم الـ10 جوان المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسة كأس العالم 2026.

وبحسب آخر التسريبات، فإن الناخب الوطني فلاديمير يتكوفيتش، يخطط لاستدعاء أسماء جديدة ترتدي قميص كتيبة “الخضر”، لأول مرة في مشوارها خلال التربص المقبل.