بالفيديو..بيتكوفيتش يصل إلى الجزائر لحضور نهائي

بالفيديو..بيتكوفيتش يصل إلى الجزائر لحضور نهائي
(اخر تعديل 2024-07-04 19:49:04 )

وصل الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، إلى مطار هواري بومدين الدولي قصد متابعة نهائي كأس الجزائر الذي سيجري.

وحلّ بيتكوفيتش إلى الجزائر، قصد حضور نهائي كأس الجمهورية المرتقب غدا بملعب 5 جويلية الأولمبي، والذي سينشطه شباب بلوزداد ومولودية الجزائر لأول مرة.

ومن المرتقب أن يتمثل بيتكوفيتش غدا إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي، لمتابعة الموقعة الكروية المثيرة التي ستجمع بين الغريمين، شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في النهائي.

ويضع مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش 5 لاعبين محليّين تحت مجهره خلال نهائي كأس الجمهورية، الذي سيجمع بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد بملعب 5 جويلية الأولمبي يوم الجمعة المقبل.

ومن المرتقب أن يسجل بيتكوفيتش حضوره في النهائي المرتقب الذي سيجمع الغريمين لأول مرة في تاريخ في المنافسة.

وذكر موقع “فينيك فوتبول” الجزائري، الناطق بالفرنسية، اللاعبين الخمسة الذين سيراقبهم بيتكوفيتش في نهائي مسابقة كأس الجزائر.

وخصّ الموقع بالذكر يوسف بلايلي، زكريا نعيجي، أيوب عبد اللاوي وأيوب غزالة من فريق مولودية الجزائر. وأليكسيس قندوز من نادي شباب بلوزداد.

وكان التقني البوسني متواجد حالياً، ببلده سويسرا، لقضاء أيامٍ من العطلة، قبل العودة، إلى الجزائر، عشية مباراة نهائي كأس مسابقة كأس الجزائر.

وسيكون بيتكوفيتش متواجداً، بالمنصة الشرفية لملعب “05 جويلية 1962 الأولمبي، بالجزائر العاصمة، لمتابعة هذا الحدث الهام.

ويسعى بيتكوفيتش لضم بعض العناصر إلى صفوف المنتخب الوطني، بداية من المعسكر القادم، المقرر في شهر سبتمبر القادم.

وسيعود منتخب الجزائر إلى المنافسة، شهر سبتمبر القادم، مباراتين برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “كان 2025”. وذلك أمام منتخبين سيتم التعرف عليهما بعد اجراء عملية القرعة يوم الخميس القادم بمدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا.