بالفيديو| نمور تكشف مضمون مكالمتها الهاتفية مع

بالفيديو| نمور تكشف مضمون مكالمتها الهاتفية مع
(اخر تعديل 2024-08-10 13:49:05 )

أجرت البطلة الجزائرية كيليا نمور حوارا مع قناة الجزائر الدولية “AL24″، أياما قليلة بعد تتويجها بالميدالية الذهبية في رياضة الجمباز، ضمن فعاليات منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكشف المتوجة بالمعدن النفيس في أولمبياد باريس، مضمون مكالمتها الهاتفية مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الذي اتصل بها يوم انتزاعها الميدالية الذهبية.

وعبّرت كيليا نمور عن سعادتها الكبيرة، بتلقيها اتصالا هاتفيا مع رئيس الجمهورية الجزائرية تبون، معتبرا الأمر شرفا كبيرا لها.

وقالت بطلة الجمباز إنها كانت في غرفتها بالقرية الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس، قبل تلقيها اتصالا ممن وصفته بنائب الرئيس، الذي أوصلها مباشرة في تلك المكالمة بعبد المجيد تبون.

وقالت المتحدثة إن تبون هنأها وشكرها، على التتويج بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، وأكد لها أن إنجازها يعتبر فخرا كبيرا لوطنها الجزائر.

كما أضافت صاحبة الـ17 عاما أن عبد المجيد تبون وجه لها دعوة رسمية للحضور في بلدها خلال الأيام المقبلة، في حقل رئاسي مرتقب لتكريم المتوجين في أولمبياد فرنسا.

واعتبرت كيليا نمور أن تهنئة الرئيس عبد المجيد تبون، يعد فخرا كبيرا لها، وأمر يحفزها كثيرا على تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتها الرياضة مستقبلا.

وكانت كليا نمور قد كشفت في مقطع فيديو، انتشر على واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، ليلة إحرازها الميدالية الذهبية، أنها تلقت مكالمة هاتفية من رئيس الجزائر.

وقبل نحو أسبوع من نهار اليوم، وتحديدا سهرة الأحد الماضي 04 أوت الحالي، انتزعت البطلة الجزائرية ذهبية جهز المتوازي لمختلف الارتفاعات في رياضة الجمباز، ضمن فعاليات تظاهرة “أم الألعاب” بفرنسا.