بالفيديو: مورينيو يردّ على مورينيو بطريقة رائعة

بالفيديو: مورينيو يردّ على مورينيو بطريقة رائعة
(اخر تعديل 2023-10-08 20:21:06 )

ساهم الدولي الجزائري حسام عوار في تحقيق فوز كاسح لفريقه روما في الدوري الإيطالي.

تمكن الدولي الجزائري حسام عوار من تسجيل الهدف الأول لفريقه روما في مرمى كالياري، خلال مباراة الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي وهي المواجهة التي احتضنها ملعب “دوموس”.

وأشرك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نجم المنتخب الجزائري أساسيا في المباراة، حيث استطاع عوار أن يترجم تمريرة زميله ليوناردو سبيناتزولا إلى هدف بتسديدة يسارية، سكنت عرين حارس مرمى كالياري عند الدقيقة الـ 19.

وعزّز عوار رصيده الشخصي من الأهداف الرسمية مع روما إلى اثنين، بعدما سجل هدفا سابقا في شباك هيلاس فيرونا في الجولات الماضية برأسية، وهي المواجهة التي شهدت خسارة “ذئاب العاصمة” بهدفين لهدف واحد.

وبرز حسام عوار بشكل لافت في المواجهة، وترك انطباعا حسنا لدى جماهير روما ومدربه جوزيه مورينيو الذي انتقده منذ أيام.

وقال مورينيو سابقا حول مستوى حسام عوار وافتقاره الواضح للثقة ومستواه الذي كان عليه قبل تعرضه للإصابة في بداية الموسم: “من الواضح أنه أكثر لاعب يعاني داخل الفريق، وهذا يرجع للصعوبة التي يجدها للتأقلم على أفكارنا وتوجهنا داخل الملعب، لا خيار آخر أمامه سوى أن يذهب إلينا وليس العكس، لأننا بطبيعة الحال لن نذهب إليه”.

وأضاف قائلا:”ينبغي عليه أن يتكيف على طريقة لعب الفريق، وعلى ما يبدو أن هذا قد يستغرق بعض الوقت، ولسوء الحظ ليس لدينا ما يكفي من الوقت، وذلك بسبب ضغط حصد النقاط”.

ولمح مورينيو إلى احتمال إبقاء عوار على مقاعد البدلاء في المرحلة القادمة، أو على أقل تقدير حتى يستعيد مستواه المعروف عنه.

وانضم عوار إلى نادي روما الإيطالي في “الميركاتو” الصيف الماضي بصفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع ليون الذي لعب له لمواسم طويلة منذ شبابه وحتى الفريق الأول.

ويأتي تألق خريج أكاديمية أولمبيك ليون الفرنسي، قبل ساعات قليلة من دخوله تربص المنتخب الجزائري، والذي سيتخلله لقاءين وديين أمام منتخبي جزر الرأس الأخضر يوم 12 من الشهر الجاري والمنتخب المصري يوم 16 من الشهر ذاته.