بالفيديو| الرجاء المغربي يضم لاعبا مصريا تلاحقه

بالفيديو| الرجاء المغربي يضم لاعبا مصريا تلاحقه
(اخر تعديل 2023-08-16 18:03:03 )

تعاقد نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بداية الأسبوع الحالي، مع لاعب اللاعب الدولي المصري عمر وردة، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكد نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في بيان على موقعه الرسمي، تعاقده مع اللاعب المصري عمر وردة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أبولون ليماسول القبرصي.

وسلط راديو “ديوان أف أم” التونسي، الضوء على صفقة انتقال اللاعب وردة إلى صفوف ناديه الجديد “الرجاء” المغربي.

Egyptian elegance meets Raja s spirit, Amr Warda s jersey, a fusion of cultures and passion 🇪🇬🤝 pic.twitter.com/7kdEcSqm7z

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) August 12, 2023

وكشف الصحفي هاني ابراهمي مقدم فقرة صباح الديوان”، غرق اللاعب الدولي المصري في فضائح أخلاقية خلال مسيرته مع أندية عدة.

وقال الصحفي التونسي ابراهمي إن عمر وردة وقع في فضيحة أخلاقية سنة 2013، خلال أحد المعسكرات التي كان يخوضها مع المنتخب الأولمبي المصري في تونس.

واقتحم لاعب كتيبة “الفراعنة” غرفة الفندق الذي كان ورفاقه يقيمون فيه وقتها، للتحرش جنسيا بأحد السائحات الفرنسيات، ليتدخل أمن الفندق ويحل المشكل، قبل أن يتسرب الحبر بعدها للصحافة.

وبعد تسببه فيما وصفها المذيع التونسي فضيحة أخلاقية، قرر الطاقم الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ترحيل اللاعب وردة فورا من تونس إلى بلده مصر وقتها.

واستمرت فضائح اللاعب المصري في أوروبا سنة 2017، حيث تسببت صحيفة “ريكورد” البرتغالية في فسخ نادي فرنشي عقد عمر وردة، قبل تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام، لما انضم إليه من نادي باول سانوليك اليوناني.

أنا عمرو وردة🇪🇬، وأنا هنا للدفاع عن أغلى تيشرت في العالم🦅 pic.twitter.com/3NpYfTt3BF

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) August 12, 2023

وقرر إدارة النادي البرتغالي إلغاء صفقة تعاقدها مع لاعب كتيبة “الفراعنة”، على خلفية تقرير الصحيفة السالف ذكرها، التي كشفت وقوع عمرة وردة في شبهات تحرش جنسي بزوجات رفاقه في النادي اليوناني.

واستبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر سنة 2019، اللاعب عمر وردة، بسبب ضلوعه في قضية تحرش جنسي أخرى، أياما قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها مصر وقتها.

وجاء استبعاد وردة من صفوف منتخب مصر، بعدما نشرت عارضة الأزياء المكسيكية ميرهان كولير، صورا لمحادثات بينها وبين اللاعب على تطبيق “واتساب”، أثبتت تحرشه بعارضة الأزياء تلك.

وأشار مقدم فقرة “صباح الديوان” إلى ترقب كثيرين، ما سيحدث مع عمر وردة في نادي الرجاء البيضاوي المغربي مستقبلا، خاصة وأن ليالي الدار البيضاء قد تعيد اللاعب إلى الوقوع في فضائح جنسية أخرى.