بالفيديو| مازة هدافا ويواصل إحراج الاتحاد

بالفيديو| مازة هدافا ويواصل إحراج الاتحاد
(اخر تعديل 2024-08-24 15:49:10 )

واصل المهاجم الجزائري الأصل إبراهيم مازة عروضه القوية، في منافسة الدرجة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم، ليُحرج الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مجددا.

وقاد النجم الصاعد مازة، أمسية اليوم السبت، ناديه “هيرتا برلين” لفوز مثير على منافسهم “راتيسبون”، ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسة “البندسليغا 02”.

وفي الأنفاس الأخيرة من ذلك اللقاء، وتحديدا مطلع الدقيقة الـ90، افتتح صاحب الـ18 عاما عداد الأهداف لفريقه، الذي انتزع النقاط الثلاثة بعد الانتصار بنتيجة هدفين نظيفين.

pic.twitter.com/8H1zzDZtpD

— Live stream on @FCStreamTV (@rakkunspo) August 24, 2024

وأشاد ناشطون جزائريون كثر، بما بات يقدمه مازة في ملاعب كرة القدم الألمانية، وأعادوا تداول مقطع فيديو الهدف الذي لم يُدون باسمه، وسجل باسم “فيليكس غابعارد” مدافع نادي “راتيسبون”.

وتعد مواجهة “هيرتا برلين” وضيفه “راتيسبون”، المباراة الثانية تواليا التي يزور فيها إبراهيم مازة شباك المنافسين، بعد توقيعه لهدف في منافسة كأس ألمانيا الأسبوع الماضي.

وبهدفه في مرمى “راتيسبون”، يكون المهاجم الجزائري الأصل قد رفع رصيده إلى 03 أهداف إلى حد الآن مع “هيرتا برلين”، بعد هدفي الدوري والكأس، وهدف آخر سجله في مباراة تحضيرية لانطلاق الموسم.

ويكون إبراهيم مازة قد أحرج الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مجددا، بمواصلة تألقه الكبير، في ظل عدم تحركها لاستدعائه من أجل تمثيل منتخب الجزائر، رغم الموجة الجماهيرية التي تطالبها بذلك.

وفي السياق، كشف والد المهاجم مازة، من خلال تصريحات نقلتها صحيفة “لاغازيت دو فينك” الناطقة بالفرنسية، أن “فاف” لم تتصل بنجله تماما، عكس كل الأخبار التي قالت بذلك مؤخرا.

ويُمثل إبراهيم مازة حاليا، فئات المنتخب الألماني، في انتظار ما سيسفر عنه المستقبل، بشأن حلم جزائريين كثر، يردون رؤيته يحمل ألوان المنتخب الجزائري، في حال تحركت هيئة “فاف” لإقناعه بذلك.