-

بالفيديو| ماندريا يؤكد عزم المنتخب الجزائري على

بالفيديو| ماندريا يؤكد عزم المنتخب الجزائري على
(اخر تعديل 2024-01-11 10:49:04 )

أجرى الحارس الدولي أنتوني ماندريا حوارا مع شبكة قنوات “بي إن سبورت”، أياما قليلة قبل خوض المنتخب الجزائري نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وتحدث أنتوني ماندريا عن مدى جاهزية المنتخب الجزائري، للمنافسة على لقب النسخة الـ34 من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، المقرر انطلاقتها يوم الـ13 يناير الحالي.

وأكد الحارس الدولي وجود رغبة كبيرة لدى لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء”، للفوز بلقب منافسة “كان” كوت ديفوار 2023.

ووصف حارس نادي “كان” الفرنسي منتخب بلده الجزائر بالمحترم، الذي يحوز حاليا على لاعبين جيدين للغاية، مشيرا إلى عزمهم على افتكاك اللقب القاري.

وأضاف أنتوني ماندريا قائلا إنه ومن المفروض بالنسبة لهم كلاعبين ولجماهيرهم وبلدهم، أن يحاولوا الذهاب إلى أبعد حد ممكن في نهائيات “كان” 2023، لجعل الجميع فخورين بهم، على حد قوله.

وتابع المتحدث أن المنتخب الجزائري دخل في فترة جديدة، بعد نكسة تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2023، بالخسارة في إياب الدور الفاصل أمام منتخب الكاميرون.

وذكّر أنتوني ماندريا بأنه خاض أول مباراة مع كتيبة “الخضر”، بنحو شهرين من تلك المباراة الفاصلة أمام المنتخب الكاميرون، في تصفيات “مونديال” قطر 2022.

???? تتابعون اليوم | لقاء حصري مع أنتوني ماندريا @MandreaAnthony حارس مرمى كون والمنتخب الجزائري @LesVerts يتحدث فيه عن بدايته مع محاربي الصحراء ⬅️ وطموحهم في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

???? الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت ????
???? 16:30
???? 23:30
???? على beIN SPORTS الإخبارية pic.twitter.com/NvPjHVIW3a

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) January 11, 2024

وبالنظر إلى المستوى الكبير الذي بات يقدمه مع المنتخب الجزائري، يُرشح الكثير من التقنيين والمحللين أن يكون ماندريا، الحارس الأول لكتيبة “محاربي الصحراء” في نهائيات العرس القاري المقبل بكوت ديفوار.

عبد الخالق مهاجي