بالفيديو| محرز يخطف الأضواء حافي القدمين في كوت

بالفيديو| محرز يخطف الأضواء حافي القدمين في كوت
(اخر تعديل 2024-01-11 16:14:04 )

حط النجم الدولي رياض محرز ورفاقه في المنتخب الجزائري، يوم أمس الأربعاء، رحالهم في كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2023.

ويما بعد وصوله كوت ديفوار، انتشر على نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه رياض محرز وهو يداعب الكرة بشكل مميز.

وخلال الجلسة التصويرية للمنتخب الجزائري الخاصة بنهائيات “كان” 2023، ظهر محرز يرتدي قميص كتيبة “الخضر”، وهو يداعب الكرة بأقدام حافية من أي حذاء مكتفيا بلبس الجوارب.

وتفاعل الكثير من الناشطين الجزائريين مع اللقطات الجملية لمهاجم نادي أهلي جدة السعودي، وهو يلعب بالكرة بتلك الطريقة، التي تعكس موهبته الكبيرة في التحكم بالكرة.

????????رياض محرز ???? top????????player pic.twitter.com/8ynKQPT5yv

— ????????_ALGFOOT✍️ (@ALGFOOT_) January 11, 2024

وبما أنه القائد، سيحمل رياض محرز على قيادة منتخب بلده الجزائر لتحقيق نتائج إيجابية في العرس القاري المقبل بكوت ديفوار.

ويحلم جزائريون كثر بأن يتمكن نجم نادي مانشستر سيتي السابق من قيادة كتيبة “محاربي الصحراء” للانقضاض على لقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وبحسب كثيرين فإن الفرصة مواتية ليثأر أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، من ذكرياتهم السيئة لنكستي “كان” الكاميرون 2021، وبعدها الفشل في بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسينافس المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات المعترك الإفريقي بكوت ديفوار، إلى جانب منتخبات أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا.

ويستهل القائد رياض محرز وزملائه في كتيبة “الخضر”، مشوار استعادة اللقب القاري، يوم الـ13 من الشهر الحالي، بمواجهة منتخب أنغولا، على أرضية ميدان ملعب “بواكي”.

ويصطدم المنتخب الجزائري بنظيره منتخب بوركينافاسو، يوم الـ20 من الشهر نفسه، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

ويختتم منتخب الجزائر دور المجموعات لنهائيات “كان” كوت ديفوار 2023، بملاقاة منافسه منتخب موريتيانيا، على أمل تصدر مجموعته الرابعة، والذهاب إلى أبعد حد ممكن في العرس الإفريقي المقبل.

عبد الخالق مهاجي