بالفيديو| محرز يُبرّر نتيجة التعادل ويُقدّم

بالفيديو| محرز يُبرّر نتيجة التعادل ويُقدّم
(اخر تعديل 2024-01-16 11:14:04 )

أدلى قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، سهرة الإثنين، بتصريحات إعلامية، بعد الاكتفاء بتعادل إيجابي أمام منتخب أنغولا، في مباراتهم الافتتاحية بنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأبدى رياض محرز حسرته على تعادل المنتخب الجزائري أمام منافسه المنتخب الأنغولي، في لقاء جرت أطواره على أرضية ميدان ملعب “السلام” بمدينة “بواكي” الإيفوارية.

وقال نجم نادي أهلي جدة السعودي في مستهل تصريحاته بالمنطقة المختلقة، إنهم بدؤوا الشوط الأول بطريقة جيدة، وتحكموا بشكل شبه كامل في الكرة، قبل أن تتغير الأمور في الشوط الثاني.

???????? تقرير خاص | استهل المنتخب الجزائري مشواره في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 بالتعادل 1 – 1 مع نظيره الأنغولي جاء ذلك في أول مباراة لرجال المدرب جمال بلماضي في المجموعة الرابعة

????️ تقرير | بلال قيزة @BilalGuiza pic.twitter.com/CAOetIPIUr

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) January 15, 2024

وأضاف قائد كتيبة “الخضر”، أنه ورفاقه مروا بمرحلة فراغ في المرحلة الثانية، دامت لمدة نحو 10 دقائق تقريبا، قلبت النتيجة النهائية للمباراة.

وتابع أن لاعبي المنتخب المنافس، لم يخلقوا فرصا حقيقية، ورغم ذلك أدركوا التعادل من ركلة جزاء كان فيها الكثير من الحظ، على حد قوله.

ووصف رياض محرز نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب أنغولا بغير السيئة، خاصة وأن المنتخب الجزائري تنتظره مواجهتين من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وكشف الجناح الأيسر تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية، أمام كل من منتخب بوركينافاسو وبعده المنتخب الموريتاني، لحساب الجولتين الثانية والثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وأردف قائد منتخب الجزائر أنهم سيرتاحون قليلا، ق بل الوقوف على أهم الأخطاء التي ارتكبوها في لقائهم الأول، من أجل تصحيح المسار في المباراة الثانية أمام منتخب بوركينافاسو.

وأكد رياض محرز أنهم جاهزون لتدارك نتيجة التعادل، عندما يواجهون منتخب بوركينافاسو، لأنهم يملكون منتخبا جيدا وحضروا بالشكل اللازم لخوض نهائيات “كان” 2023.

ووجه محرز رسالة مباشرة لجماهير المنتخب الجزائري قائلا: “واصلوا الوقوف معنا، من أجل أن نجعلكم فخورين بنا”.

????Ryad Mahrez : « Rester dernière nous on va vous rendre fier in cha Allah »

Voilâ l analyse du match et les derniers mots du capitaine de l équipe d Algérie ???????? pic.twitter.com/jg0iNvq5YU

— Tactique DZ ???????? (@TactiqueDZ) January 16, 2024

وكان نجم نادي مانشستر سيتي سابقا، قد خلف موجة انتقادات واسعة للناخب الوطني جمال بلماضي، بسبب ما وصفه كثيرون بالأداء الضعيف لقائد المنتخب الجزائري في لقاء أنغولا.

عبد الخالق مهاجي