بالفيديو| زواج محرز وتايلور للمرة الثالثة يصنع

بالفيديو| زواج محرز وتايلور للمرة الثالثة يصنع
(اخر تعديل 2024-07-03 13:21:04 )

صنع زواج النجم رياض محرز وتايلور وارد، الحدث على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وفي وسائل إعلام عدة.

وتزوج رياض محرز وتايلور وارد للمرة الثالثة منذ ارتباطهما، ولكن الأخيرة كانت على الطريقة الجزائرية، وهو ما شد انتباه ناشطين كثر ووسائل إعلام عدة.

وانتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء، من زواج لاعب المنتخب الجزائري بعارضة الأزياء البريطانية، حيث ظهر محرز يرتدي زيا تقليديا جزائريا يدعى “الجابادور”.

وانطبق الأمر ذاته على زوجته البريطانية، التي ظهرت بأزياء جزائرية تقليدية عدة، وهي ترقص رفقة أفراد من عائلتها وعائلة زوجها على أنغام موسيقى الراي” العالمية.

ومن خلال مقاطع الفيديو تلك، رأى كثيرون أن الحسناء البريطانية وارد اندمجت مع العادات والتقاليد الجزائرية، بعد الفترة التي قضتها مع مهاجم نادي أهلي جدة السعودي.

Le mariage de mahrez et Taylor ???????????????? pic.twitter.com/zon5tfXwUw

— ????????Leila???????? (@leilaa37589505) July 2, 2024

وكان الهداف التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء” إسلام سليماني، من بين المدعوين لحضور حفل الزفاف الثالث لرياض محزر وتايلور وارد.

وتزوج نجم نادي مانشستر سيتي السابق بتايلور وارد للمرة الأولى، شهر يناير من سنة 2022، في حفل زفاق كان صغيرا بسبب ظروف جائحة كورونا وقتها، وإقبال “فنك الصحراء” على خوض “كان” الكاميرون 2021.

ونظم محرز وتايلور حفل زفاف ثان في العاصمة الإنجليزية لندن، بحضور أفراد عائلتيهما، شهر سبتمبر 2023، بعد أشهر من إنجاب طفلتهما الأولى “ميا”.

وارتبط النجم الدولي الجزائري بعارضة الأزياء البريطانية تايلور واد، بعد انفصاله عن زوجته الأولى عارضة الأزياء الهندية ريتا جوهال، مطلع شهر فبراير 2022، بعد إنجابهما لطفلتين.

بعد أكثر من سنة على ولادة ابنتهما #محرز وتايلور يتزوجان ما القصة؟.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/IpPNuO0L09

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 6, 2023