بالفيديو| سقوط مفاجئ لمحرز ورفاقه في الدوري

بالفيديو| سقوط مفاجئ لمحرز ورفاقه في الدوري
(اخر تعديل 2024-08-28 12:07:15 )

تعرض النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، ورفاقه في نادي أهلي جدة، لخسارة مفاجئة أمام منافسهم نادي الفتح، في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وخسر “محارب الصحراء” وزملاؤه في فريق الأهلي بنتيجة هدف نظيف، أمام رفاق اللاعب الدولي الجزائري الآخر، سفيان بن دبكة، في نادي الفتح، ضمن مجريات الجولة الثانية من دوري “روشن”.

ورغم أدائه المتميز أمام رفاق مواطنه سفيان بن دبكة، فشل محرز في زيارة شباك نادي الفتح، مما عرضه لانتقادات واسعة من قبل جماهير نادي أهلي جدة.

محرز لازم تعدل وضعك
بما اني اهلاوي صميم اقول الحقيقة ولا اعترف بأي احد
الكيان فوق الجميع ولا يوجد أي لاعب أكبر من الكيان
اي لاعب يتمشي على أرضية الملعب سيكون خروجك من الباب الخلفي pic.twitter.com/WRmFyNBOdD

— اهلاوي من الجزائر 🇩🇿💚🩶🇸🇦 (@TrmzyM) August 28, 2024

ولم يقتصر الانتقاد الحاد على الجماهير، حيث عبر إعلاميون وتقنيون عن عدم رضاهم على مستوى قائد منتخب الجزائر مع نادي الأهلي، ومنهم الإعلامي واللاعب السعودي السابق خالد الشنيف.

وقال خالد الشنيف في تصريحاته لبرنامج “دورينا غير” على قناة السعودية الرياضية: “يجب ألا يبقى المدرب “يايسله” دقيقة واحدة بسبب صمته على وزن محرز الزائد”.

وسار النجم الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو، على خطى الإعلامي السعودي في انتقاد رياض محرز، عبر البرنامج ذاته، بسبب ما أسموه بالوزن الزائد للاعب كتيبة “الخضر”.

#خالد_الشنيف:
يجب ألّا يبقى #يايسله ولا دقيقة لصمته على وزن #محرز @k_alshenaif #دورينا_غير pic.twitter.com/d3brw2Y0Oh

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 27, 2024

وعلى عكس الانتقادات التي طالته، تشير الأرقام والإحصائيات إلى واقع آخر فوق أرضية الميدان، حيث صنفت شبكة “سوفا سكور” للأرقام والإحصائيات، النجم الجزائري كأفضل لاعب في المواجهة.

ومنحت الشبكة ذاتها، المهاجم الجزائري علامة 07.07، وهو أفضل تنقيط في المواجهة، التي حقق فيها إنجازًا مميزًا في منافسات دوري “روشن”.

وبعد نهاية مواجهة نادي أهلي جدة ومنافسه الفتح، بات “فنك الصحراء” أول لاعب في تاريخ البطولة السعودية يتجاوز حاجز 100 تمريرة مفتاحية، أي فرصا سانحة للتسجيل.

📊 إحصائيات سوفاسكور

منذ إنتقاله لدوري روشن السعودي أي منذ بداية موسم 23/24 رياض محرز🇩🇿 جناح نادي الأهلي🇸🇦 هو أول لاعب يصل ويتجاوز حاجز +100 تمريرة مفتاحية《فرص مصنوعة》👏🏻@Mahrez22 pic.twitter.com/W72ceCe93i

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) August 27, 2024

وجاءت خيبة أمل رياض محرز في الدوري السعودي، قبل أيام قليلة من عودته المرتقبة إلى صفوف منتخب بلده الجزائر، للمشاركة في التربص المقبل.

ومن المرتقب أن يشارك مهاجم نادي أهلي جدة في مواجهتي الجزائر المقبلتين أمام غينيا الاستوائية وليبيريا، يومي 5 و10 سبتمبر 2024، في مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.
عائلتي الجميلة الحلقة 11