بالفيديو| تعرّف على سلاح بلماضي الفتاك في كأس

بالفيديو| تعرّف على سلاح بلماضي الفتاك في كأس

بعد تسجيله لهدفين مع فريقه سانت جيلواز في الدوري البلجيكي مواصلا لعروضه القوية في كل المنافسات، بالإضافة إلى حضوره اللافت مع المنتخب الوطني، أصبح محمد الأمين عمورة أحد الحلول الكبيرة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي في كأس أمم إفريقيا القادمة في كوت ديفوار.

ويحظى الدولي الجزائري بإشادة واسعة من طرف المتابعين، واصفين ما يقدمه ابن جيجل يرشحه ليكون الحصان الأسود يفي تشكيلة المنتخب الجزائري خلال كان كوت ديفوار القادم.

وقال الإعلامي المصري والناقد الرياضي محمد المحمودي، إن محمد الأمين عمورة يعطي حلولا كبيرة للمدرب جمال بلماضي في كأس إفريقيا، مضيفا بأن عمورة، صار حديث الوسط الكروي في بلجيكا بسبب مستوياته الرائعة وسيكون سلاح الجزائر الفتاك في كأس إفريقيا.

وقاد الجزائري محمد أمين عمورة فريقه يونيون سانت جيلواز، لتعزيز صدارته للدوري البلجيكي، بتسجيله ثنائية في فوزه على مضيفه شارلوروا بنتيجة 3-1، لحساب الجولة السابعة عشرة.

وبات عمورة يستهدف صدارة الهدافين في الدوري البلجيكي بعدما رفع غلته إلى 11 هدفا حيث يتخلف بفارق هدف واحد فقط عن المتصدر، الطوغولي كيفين دينكي، مهاجم سيركل بروج الذي يمتلك في رصيده 12 هدفًا.

@awras.com

مهاجم “الخضر” محمد الأمين عمورة تمكن في ظرف وجيز من خطف قلوب الجزائريين

♬ original sound – أوراس | Awras – أوراس | Awras

وبهذا الفوز، عزّز سانت جيلواز صدارته لجدول ترتيب الدوري البلجيكي، حيث وصل إلى النقطة الـ41، متقدمًا على وصيفه أندرلخت بفارق 6 نقاط، بينما يأتي شارلوروا في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

وبات في حكم المؤكد أن المهاجم محمد الأمين عمورة بات قطعة أساسية في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث حجز لنفسه مقعدا مبكرا ضمن التعداد الذي سيشارك في المحفل الإفريقي.