بالفيديو.. تسريبات لتعليق روراوة على أخبار

بالفيديو.. تسريبات لتعليق روراوة على أخبار
(اخر تعديل 2023-08-16 19:09:04 )

تحدث المدير العالم السابق لنادي شباب قسنطينة رشيد رجراج، لدى نزوله ضيفا على راديو منصة “دزاير توب”، عن قضية عودة محمد روراوة إلى رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وكشف رشيد رجراج ما دار بينه وبين “الرجل الحديدي” محمد روراوة، في مكالمة هاتفية، تطرقا في جزء منها إلى الأخبار القائلة بقرب عودته إلى رئاسة الاتحاد الجزائري للعبة.

وقال رجراج إنه تحدث مع روراوة حول تسريبات قربة عودته لرئاسة “فاف”، وأراد أن يكتشف تعليق الرجل وموقفه من تلك الأخبار، بحكم الصداقة التي تجمعها.

تعدما تم الترويج لعودة محمد روراوة إلى رئاسة “فاف”.. حفيظ دراجي يكشف الحقيقة pic.twitter.com/uPddHLcHW5

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 26, 2023

وأكد ضيف راديو منصة “دزاير توب” الالكترونية، أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سابقا محمد وروراوة اكتفى بالضحك، عندما سأله رجراج عن القضية التي باتت حديث الكثير من الجزائريين في الوقت الحالي.

وتابع رشيد رجراج أن روراوة رفض إعطاءه إجابة صريحة باستثناء ضحكته تلك، وطلب منه أن يمر عليه إلى بيته لشرب قهوة معا، عندما يعود من السعودية، بعد نهاية مهمته مع الاتحاد العربي لكرة القدم.

ونوه المتحدث إلى أن الاتصال الأخير له مع “الرجل الحديدي”، لم يكن من أجل جس نبضه أو افتكاك تعليق على أخبار قرب عودته لرئاسة “فاف”، وإنما كان أمرا روتينيا اعتاد عليه، بعد انتهاء روراوة من الإشراف على أية بطولة.

وأضاف في السياق، أنه اتصل بصديقه روراوة من أجل تهنئته على جهوده مع الاتحاد العربي لكرة القدم، في إنجاح منافسة كأس العرب للأندية التي استضافتها السعودية مؤخرا.

ولم يكشف رشيد رجراج أية تفاصيل أخرى، تؤكد نية روراوة في العودة مجددا لرئاسة الاتحاد الجزائري للعبة، أو ما إذا كان الأمر مجرد ترجيحات وتسريبات لا أساس لها من الصحة.

وكان موقع “وين وين” قد أكد قبول روراوة، عرض جهات نافدة في كرة القدم الجزائرية، أقنعته بضرورة عودته لرئاسة “فاف” على الأقل إلى غاية نهاية العهدة الأولمبية الحالية سنة 2025.