-

بالفيديو| “كاف” تقدم المنتخب الجزائري منتخبا

بالفيديو| “كاف” تقدم المنتخب الجزائري منتخبا
(اخر تعديل 2024-01-12 11:21:03 )

تواصل الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عبر حساباتها الرسمية في منصة “x” (تويتر) سابقا، تقديم المنتخبات المشاركة في النسخة الـ34 من نهائيات “الكان”، ومنها المنتخب الجزائري.

وعبر حسباها الناطق باللغة العربية، نشر الاتحاد الإفريقي للعبة، مقطع فيديو لتقديم المنتخب الجزائري، حامل لقب منافسة كأس أمم إفريقيا في نسخة مصر 2019.

وأرفقت هيئة “كاف” مقطع الفيديو بعبارة: ” الثعالب تستهدف اللقب الثالث”، في إشارة واضحة منها إلى عزم الناخب الوطني أشبال بلماضي على افتاك اللقب الإفريقي في كوت ديفوار.

وأضافت الاتحادية الإفريقي للعبة الأكثر شعبية في العالم في منشورها: “منتخب الجزائر على أتم الجاهزية لخوض غمار كأس أمم إفريقيا 2023”.

الثعالب تستهدف اللقب الثالث! ????

???????? منتخب الجزائر على أتم الجاهزية لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية 2023 ????#TotalEnergiesAFCON2023 | #أمم_إفريقيا_2023 | @LesVerts pic.twitter.com/1VTYiDU6Cb

— CAF – عربي (@caf_online_AR) January 12, 2024

وبالعودة إلى مقطع الفيديو، شارك مجموعة من لاعبي كتيبة “الخضر” في تصويره، في مقدمتهم بلايلي ومحرز وبوداوي وعوار ومبولحي ولاعبين آخرين ختاما بالهداف التاريخي إسلام سليماني.

وكان المنتخب الجزائري قد رحاله في كوت ديفوار قبل يومين، من أجل الدخول في معسكر ثان مغلق، تحضيرا للمنافسة على التاج الإفريقي.

وإلى حد الآن خاض أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي حصتين تدريبيتين في مدينة “بواكي” الإيفوارية، مسرح مباريات المجموعة الرابعة.

ويعد المنتخب الجزائري أحد أضلاع المجموعة الرابعة لنهائيات “كان” 2023.، إضافة إلى منتخبات أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا.

ويأمل أنصار كتيبة “الخضر” في أن يحقق أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، حلمهم بالانقضاض على اللقب القاري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

عبد الخالق مهاجي