بالفيديو| جوان حجام هدافا وينهي الموسم بطريقة

بالفيديو| جوان حجام هدافا وينهي الموسم بطريقة
(اخر تعديل 2024-05-26 15:00:05 )

هل تريد ملخصا مني؟

أنهى اللاعب الدولي الجزائري جوان حجام موسمه مع ناديه يونغ بويز، بطريقة مثالية في منافسة الدوري السويسري لكرة القدم.

وقاد جوان حجام ناديه يونغ بويز للفوز على ضيفهم فريق فينترثور، في الجولة الـ38 والختامية من منافسة البطولة السويسرية، موسم 2024/2023.

وفاز لاعب كتيبة “محارب الصحراء” ورفاقه، السبت، على منافسهم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، كان له نصيب الهدف منها.

وسجل لاعب منتخب الجزائر الهدف الثاني لفريقه يونغ بويز، في الدقيقة الـ69 من زمن المواجهة، بتسديدة قوية أسكنها شباك نادي فينترثور.

ورفع المدافع الأيسر الجزائري جوان حجام رصيد أهدافه إلى هدفين، خلال 15 مباراة لعبها الموسم الحالي مع فريقه، في منافسة البطولة السويسرية.

وفي سياق الحديث عن أرقام المواجهات، لعب الظهير الأيسر مبارتين في منافسة الدوري الأوروبي، وواحدة في منافسة كأس سويسرا، وثمانية مع نادي نانت في “الليغ 01″، ما يعني أنه خاض 26 مباراة في المجموع.

ويكون حجام قد أنهى موسمه الأول في الدوري السويسري بطريقة مثالية، حيث انتزع مع فريقه درع البطولة، وهو أول لقب في مسيرته، فضلا عن ضمانه بطاقة المشاركة في منافسة دوري الأبطال، الموسم المقبل.

FUESSBAU SCHWIZER MEISCHTER, BSC! ????????????#bscyb #ybforever #ybmeister2024 pic.twitter.com/Zxk88cwMri

— BSC YOUNG BOYS (@BSC_YB) May 25, 2024

كما من شأن ختام جوان حجام لمنافسة الدوري بتسجيل هدف، أن يرفع من معنويات قبل تربص المنتخب الوطني الجزائري المقبل.

ومن المرجح أن يستدعي الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش المدافع جوان حجام، لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا، شهر جوان 2024، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وسيكون لاعب نادي يونغ بويز السويسري، أحد الحلول للتقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، خاصة في ظل المشاكل الدفاعية التي تتخبط فيها كتيبة “الخضر”.