بالفيديو| جمال سجاتي يعد الجزائريين والعرب

بالفيديو| جمال سجاتي يعد الجزائريين والعرب
(اخر تعديل 2024-08-07 15:42:18 )

أدلى البطل الجزائري جمال سجاتي، اليوم الأربعاء، بتصريحات إعلامية، بعد وصوله إلى نصف نهائي سباق 800 متر، في منافسة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال جمال سجاتي في تصريحاته لشبكة قنوات “بي إن سبورت: “الحمد لله سجلت أفضل توقيت للعام الحالي، وأنا أحضّر جيّدا لخوض المحطة المقبلة في الألعاب الأولمبية”.

واعترف العداء الجزائري بصعوبة المهمة التي واجهته في سباق اليوم، من أجل بلوغ محطة نصف النهائي، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده للوصول إلى السباق النهائي.

ووعد جمال سجاتي ببذل كل ما في وسعه، للتتويج بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر، وإهدائها لبلده الجزائر خاصة وللعرب عامة.

تصريح #جمال_سجاتي بعد تأهله إلى النصف نهائي : ” إن شاء الله سأكون في الموعد و أتأهل للنهائي من أجل اهداء العرب و الجزائر ميدالية ذهبية ” pic.twitter.com/skohIUsVtc

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) August 7, 2024

ووجه المتحدث رسالة مباشرة للشعب الجزائري، من خلاله تصريحاته لقناة الجزائر الدولية، بقوله إن فوزه بالسباق كان متوقعا، وجاء بأفضل نتيجة للسنة الحالية.

وقال جمال سجاتي إنه يحتاج لدعم كل الجزائريين، من خلال الدعاء له من أجل التتويج بالذهب، وسماع النشيد الوطني الجزائري يدوي مجددا في سماء العاصمة الفرنسية باريس.

وأبدى العداء الجزائري دعمه الكامل لمواطنته إيمان خليف، التي تمنى لها أن توفق في التتويج بالذهبية في رياضة الملاكمة.

تصريح جمال سجاتي لقناة الجزائر الدولية بعد احتلاله المركز الأول و بلوغه نصف نهائي منافسات سباق 800 متر، في #أولمبياد_باريس2024. pic.twitter.com/byozV8FflO

— AL24news – قناة الجزائر الدولية (@AL24newschannel) August 7, 2024

وجاءت تصريحات سجاتي بعد فوزه بسباق 800 متر رجال، بتسجيله لتوقيت 1:45:84، ليبلغ محطة نصف النهائي المسابقة ذاتها.