-

بالفيديو | جمال بلعمري يخرج عن صمته ويتحدث عن

بالفيديو | جمال بلعمري يخرج عن صمته ويتحدث عن
(اخر تعديل 2024-01-07 08:28:05 )

خرج الدولي الجزائري ولاعب نادي مولودية الجزائر، المدافع جمال بلعمري، عن صمته ليتحدث عن قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في “كان 2023“.

وفي ندوة صحفية، بعث جمال بلعمري رسالة إلى كل المتربصين بالمنتخب الوطني داعياً إلى الابتعاد عن التأويلات والأخبار الزائفة عن أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي.

وقال بلعمري “أريد أن أوجه رسالة إلى الجميع، أتركو المنتخب الوطني وشأنه وابتعدو عن الإشاعات المغرضة التي تضر باللحمة وسط لاعبي المنتخب الوطني”.

وأضاف بطل إفريقيا سنة 2019 “إن كنتم تحبون الجزائر والمنتخب الوطني أتركو عناصر المنتخب الوطني يعملون بهدوء بعيداً عن الضغوطات والأخبار المغلوطة”.

وأكد جمال بلعمري أن بلماضي حدد القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا، والآن يجب دعم هذه المجموعة وتركهم يعملون بهدوء.

وشدد لاعب مولودية الجزائر على أن هناك أطراف لا علاقة لها بكرة القدم وتنتقد قائمة بلماضي في وقت كان يجب على الجميع دعم المنتخب لتحقيق نتائج جيدة.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد دافع في وقت سابق عن خياراته حول قائمة اللاعبين الذين استدعاهم لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وقال بلماضي في ندوة صحفية عقدها بقاعة المحاضرات في ملعب براقي، “بعض اللاعبين الحاضرين لديهم الخبرة، في الواقع، نحن لا نغير اللاعبين بناءا على خيبة الكان بنسبة 100%”.

وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن “البعض من اللاعبين سيشاركون في كأس أمم إفريقيا للمرة الرابعة أو الخامسة أو حتى السادسة و هذا أمر جيد”.

بلال شبيلي