بالفيديو| جمال الدين بن العمري يذرف الدموع بسبب

بالفيديو| جمال الدين بن العمري يذرف الدموع بسبب
(اخر تعديل 2024-03-10 09:56:03 )

ذرف المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، الدموع في ندوة صحفية أعقبت مباراة نادي مولوية الجزائر ومنافسه شباب الزاوية في منافسة كأس الجمهورية.

وانهمرت دموع لاعب المنتخب الوطني الجزائري جمال الدين بن العمري، بعد تأثره الشديد من موجة السب والشتم التي طالته من قبل بعض الأنصار الذين كانوا في المدرجات يشاهدون المواجهة.

وقال المدافع المحوري لنادي مولودية الجزائر إنه من الصعب اللعب أمام جماهير تشتم وتسب اللاعبين وأمهاتهم.

وتابع “محارب الصحراء” أن لاعب كرة القدم فوق أرضية الميدان يبقى إنسانا بالدرجة الأولى، ولا يستطيع تحمل سماع سب وشتم الجماهير لأمه.

وأردف جمال الدين بن العمري، قائلا إنه من المفروض ألا تكون تلك الظاهرة موجودة في ملاعب كرة القدم الجزائرية، بمن أن الشعب الجزائري مسلم.

وأكد لاعب نادي مولودية الجزائر، أنه لا يستطيع الحكم على ظاهرة سب وشتم اللاعبين وأمهاتم من قبل بعض الأنصار، وتحميل المسؤولية للجميع.

وختم جمال الدين بن العمري تصريحاته في المؤتمر الصحفي، بالدعوة لجميع تلك الفئة بالهداية، وأن لا تتكرر في ملاعب كرة القدم الجزائرية مجددا.

وكان بن العمري ورفاقه قد حققوا فوزا عريضا على منافسهم نادي شباب الزاوية، أمس السبت، في الدور الـ16 من منافسة كأس الجزائر، في مواجهة لعبت مصطفى تشاكر.

وفازت كتيبة “العميد” بنتيجة 04 أهداف مقابل هدف، ليقتطع المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري وزملاؤه بطاقة عبورهم إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية.