-

بالفيديو| حسين جناد يُصعّد اللهجة مع بلماضي

بالفيديو| حسين جناد يُصعّد اللهجة مع بلماضي
(اخر تعديل 2023-11-20 20:07:04 )

صعّد الإعلامي المختص في الشأن الرياضي، حسين جناد، اللهجة مع الناخب الوطني جمال بلماضي بخصوص أزمته السابقه معه بسبب تسريبه للتشكيلة الأساسية لإحدى المبايات التي خاضها المنتخب الجزائري.

وقال حسين جناد في برنامج “ديزاد سبورت” عبر القناة الإلكترونية “ديزاد نيوز”، إنه يوجه نداء إلى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، الذي سبق له أن وصف جناد بـ”الخائن” على حد وصفه، بسبب تسريبه للتشكيلة الأساسية، ويتحداه إن كان بإمكانه أن يصرح بالكلام نفسه في حق أحد الصحفيين المقربين منه، كان قد سرب تشكيلة المنتخب الجزائري قبل ساعات من خوض المباراة ضد الموزمبيق.

حسين جناد يوجه نداء على المباشر لبلماضي بعدما وصفه بـ “الخـ ــائن” .. ومعزوزي يرد عليه: “درتلنا ضجة بوريان”!! pic.twitter.com/00WQFJAsKL

— Dz News TV ديزاد نيوز (@dznews_tv) November 19, 2023

واستنكر الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحات إعلامية بعد وصوله إلى مطار الجزائر عقب الفوز على في المباراة الودية ضد السينغال، تسريب التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها الخضر ضد أسود التيرانغا.

وقال بلماضي إنه من غير المعقول أن يتم تسريب التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري قبيل المواجهات، معتبرا أن الأمر خيانة للجزائر.

وذهب بلماضي لأبعد من هذا بالقول إنه لم يستوعب كيف يتم تسريب التشكلة الأساسية قبيل المباراة، مضيفا أن الفاعل خائن لبلاده.

وبعد سويعات قليلة من تصريحات مدرب المنتخب الجزائري، أوضح الصحافي حسين جناد، أنه المقصود بكلام بلماضي، لأنه هو الأول الذي أعلن التشكيلة التي سيدخل بها المنتخب الجزائري ودية السينغال.

وردّ حسين جناد بنبرة حادة على تصريحات الناخب الوطني قائلا: “يا من وصفتني بالخائن كوني كشفت عن التشكيلة التي دخلت بها المقابلة بساعات قبل أن تعلن عنها، ليكن في علمك أن من وصفته بالخائن، قد لعب دوراً كبيراً في بقائك ناخباً وطنياً.”

وأضاف: “ليكن في علمك أن ما يحمله هذا الخائن من أسرار على ما حققته أنت من نتائج لو يكشف عنها سيزلزل الكرة الأرضية، ولعلمك فمن وصفته بالخائن وبفضل الرجال المخلصين لوطنهم خدمك من حيث لا تعلم، صال وجال وتحمل مشقة الأسفار بدون مقابل.”