بالفيديو| خاليلوزيتش يرفض الحديث عن تدريب

بالفيديو| خاليلوزيتش يرفض الحديث عن تدريب

كشفت تقارير إعلامية عدة، اتصال رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، بالمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، من أجل خلافة جمال بلماضي في المنتخب الجزائري.

وكشف موقع “شوت أفريك” آخر مستجدات قضية اقتراب التقني وحيد خاليلوزيتش من الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وفي اتصال هاتفي مع ياسين بوعلي صحفي موقع “شوت أفريك”، رفض المدرب الوطني السابق الحديث عن قضية تدريبه كتيبة “الخضر” مجددا.

وقال المتحدث إنه لا يملك أي تعليق حول القضية، مؤكدا أنه لم يشاهد أي مباراة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023، قبل أن يغلق الخط نهائيا.

وكان موقع “الخبر” قد كشف استنادا لمصادره الخاصة، ابتعاد المدرب البوسني بخطوات عن تدريب المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة.

وأكد الموقع ذاته، أن المدرب الكرواتي فلاديمير بيتكوفيش، يعد الأقرب حاليا لخلافة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

ويرغب رئيس “فاف” وليد صادي، في تسريع المفاوضات مع المدرب البوسني الأصل بيتكوفيتش، من أجل الظفر بخدماته لترميم بيت “الخضر”، من الهزات الارتدادية التي خلفها الإقصاء من “كان” كوت ديفوار.

ويرى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، أن المؤهلات الفنية والتكتيكية للمدرب فلاديمير بيتكوفيتش، هي الأنسب في الوقت الحالي، لإعادة المنتخب الجزائري إلى السكة الصحيحة مستقبلا.

وبحسب موقع “الخبر”، فإن صادي وضع في حسبانه احتمال فشله في التعاقد مع بيتكوفيتش، ويرى في المدرب البرتغالي كارولس كيروش خيارا ثانيا لتدريب منتخب الجزائر.

وكانت “فاف” قد نشرت بيانا على موقعها الرسمي، سهرة الثلاثاء، قالت فيه أنها طوت الصفحة مع المدرب جمال بلماضي، وتتطلع للتعاقد مع خليفة له يشرف على المنتخب الجزائري.