بالفيديو| حاج موسى يدلي بتصريحاته الأولى بعد

بالفيديو| حاج موسى يدلي بتصريحاته الأولى بعد
(اخر تعديل 2024-07-02 18:35:03 )

أدلى اللاعب الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، اليوم الثلاثاء، بأولى تصريحاته الإعلامية، بشأن فريقه الجديد فينورد روتردام الهولندي.

وأبدى لاعب المنتخب الوطني الجزائري أنيس حاج موسى، سعادته الكبيرة بانتقاله الرسمي إلى نادي فينورد روتردام الهولندي، قبل أن يصف فريقه الجديد بالنادي الكبير.

وقال “فنك الصحراء” إنه سعيد باللعب لفريق كبير مثل نادي فينورد، الذي يشارك بانتظام في المنافسات الأوروبية خلال السنوات الأخيرة.

A very good first impression. ????

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) July 2, 2024

وأشاد الوافد الجديد إلى صفوف نادي فينورد روتردام بالمستوى الفني للفريق، مؤكدا أن المستوى جيد جدا، متوقعا أن يجد راحته في اللعب بالنظر إلى الأسلوب الهجومي الذي يتبناه الفريق.

ووعد أنيس حاج موسى ببذل كل جهده من أجل النجاح في ناديه الجديد، الذي يملك كل مقومات النجاح، مجددا التأكيد على أنه مرتاح جدا.

Hadj Moussa s message to you! ????

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) July 2, 2024

وكشف النادي الهولندي أمسية اليوم، على موقعه وحساباته في منصات التواصل الاجتماعي، خبر التوقيع الرسمي للنجم الدولي الجزائري مع الفريق.

ونشر إدارة نادي روتردام الهولندي، على حسابها في منصة “X”، صورا لوافدها الجديد يرتدي قميص الكتيبة “البيضاء والحمراء”، وأرفقتها بعبارة: “إنها رسمية الآن”، في إشارة إلى ترسيم الصفقة.

نادي فينورد روتردام الهولندي يقدم لاعبه الجديد الدولي الجزائري أنيس #حاج_موسى pic.twitter.com/GGlojnHa7I

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 2, 2024

وانضم صاحب الـ22 عاما إلى صفوف النادي الهولندي، بعقد مدته 05 سنوات، يسري من الفاتح جوان 2024 وينتهي في الـ30 من الشهر ذاته لسنة 2029.

ولم تكشف إدارة نادي فينورد روتردام، في بيان إعلانها الرسمي لصفقة حاج موسى، أية تفاصيل فيما يخص جانبها المادي، فيما قدرها موقع “ترانسفرماركت” المتخصص بقيمة 02.5 مليون “يورو”.