بالفيديو.. نجم ألماني يشيد بياسين براهيمي ويخشى

بالفيديو.. نجم ألماني يشيد بياسين براهيمي ويخشى
(اخر تعديل 2024-08-19 16:21:17 )

هل تريد ملخصا مني؟

أشاد الألماني يوليان دراكسلر، نجم نادي الأهلي القطري، بالإمكانيات الفذة التي يتمتع بها الدولي الجزائري ياسين براهيمي، نجم نادي الغرافة، مشيرا إلى أن ياسين براهيمي يعتبر من أفضل لاعبي الدوري القطري.

يوليان دراكسلر لاعب الأهلي: أنا سعيد لإنني لستُ مدافعاً لكي لا أواجه هذا اللاعب في قطر.. يمكنه أن يفعل أي شي !#قنوات_الكاس pic.twitter.com/nvhn8MtpZ8

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 19, 2024

وقال النجم الألماني في تصريح خص به قناة الكأس القطرية إنه يعتبر متوسط ميدان المنتخب الجزائري من أفضل اللاعبين في الدوري القطري.

وتابع اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان كلامه قائلا بأن براهيمي لاعب سريع، مراوغ، ويسجل، بالإضافة لصناعة للأهداف، يمكنه فعل أي شيء، على حد تعبيره.

واعترف يوليان دراكسلر، في تصريحاته بخصوص ياسين براهيمي بأنه جد سعيد لأنه لا ينشط في منصب مدافع، لكي لا يدافع ضد براهيمي.

ويكتنف الغموض مستقبل الدولي الجزائري ياسين براهيمي، مع نادي الغرافة القطري.

وربطت تقارير إعلامية قطرية مستقبل براهيمي، مع نادي الدحيل في الآونة الأخيرة.

ونفى مجيب حامد مدير الغرافة القطري، صحة الأنباء التي تتحدث عن تلقي ناديه عروضًا جادة من عدة أندية في دوري نجوم أريد، للتعاقد مع المهاجم الجزائري ياسين براهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال مجيب حامد في تصريحات خاصة لموقع “وين وين ” : “على صعيدي الشخصي سمعت أن الدحيل والعربي يرغبان في التعاقد مع نجم الجزائر، لكن ما هو مؤكد أن الغرافة لم يتلقَ عروضًا رسمية من أجل اللاعب”.

وتابع: “إنه لاعب في صفوف الغرافة، نحن نلتزم بعقدنا مع النجم الجزائري، وهو ملتزم أيضًا بعقده مع الغرافة، هذا هو كل شيء في الوقت الراهن”.