فيديو | إحباط محاولة إدخال كميات ضخمة من

فيديو | إحباط محاولة إدخال كميات ضخمة من
(اخر تعديل 2024-08-16 16:21:15 )

هل تريد ملخصا مني؟

أحبطت مصالح الأمن بولاية وهران خلال الأسبوع الماضي، محاولة إغراق الجزائر بكميات كبيرة من المخدرات، وتفكيك شبكة إجرامية دولية منظمة تتكون من 03 أشخاص، تنشط في ترويج المؤثرات العقلية.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة “SRLCO” بوهران من ضبط 251623 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”.

وجاء في البيان، “تواصل الوحدات العملياتية المتخصصة للأمن الوطني جهودها في التصدي لكافة أشكال الجرائم، حيث تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة الجريمة المنظمة SRLCO وهران، خلال هذا الأسبوع، من تفكيك شبكة إجرامية دولية منظمة، تتكون من 03 أشخاص، تنشط في ترويج المؤثرات العقلية”.

وأضاف البيان أن “يقظة مصبحة الأبحاث العملياتية أفضى إلى إحباط مخطط إجرامي لتمرير كميات معتبرة من المؤثرات العقلية بولاية وهران، حيث تم التوصل إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وهو مغترب بأوروبا، وتوقيفه على متن سيارته السياحية التي ضبط بداخلها 251623 قرص مهلوس من نوع إكستازي، كانت مخبأة بإحكام بداخل أقسام مغلقة من المركبة”.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني في بيانها إلى أن التحقيق تم تحت إشراف النيابة المختصة، حيث أسفر عن تحديد هوية عنصرين آخرين من عناصر الشبكة وتوقيفهما، واللذان ينحدران من ولاية وهران، فيما تم تقديم المشتبه فيهم، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و47 سنة، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة السانية بوهران لاتخاذ الإجراءات القانونية في حقهم.