بالفيديو.. فارسي هدّافا ويقود فريقه للفوز في

بالفيديو.. فارسي هدّافا ويقود فريقه للفوز في
(اخر تعديل 2024-06-15 20:42:04 )

قاد اللاعب الجزائري الأصل محمد فارسي فريقه كولومبوس كرو للفوز على نيويورك سيتي الأمريكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الأمريكي.

وسجل فارسي هدفا ثانيا لفريقه عند الدقيقة 53، منح بها التقدم لفريقه، خلال المرحلة الثانية من عمر المواجهة.

وقدم فارسي آداء رائعا، كما ساهم في فوز فريقه بنتيجة اللقاء، ونال تنقيط 8.1 من عشرة، حسب موقع “سوفاسكور” المختص من الإحصائيات.

وتوج فارسي بلقب أفضل لاعب خلال المواجهة، نظرا للمستوى الطيب الذي ظهر به خلال اللقاء.

ورفض اللاعب الجزائري الأصل محمد فارسي في وقت سابق، دعوة الاتحادية الكندية لكرة القدم، لتمثيل منتخب كندا في تصفيات بطولة قارية.

وكشف الصحفي فينسنت ديستوشس في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر، أن اللاعب الجزائري الأصل محمد فارسي، رفض المشاركة مع منتخب كندا في تصفيات منافسة “الكونكاكاف”.

ويحلم الظهير الأيمن الجزائري الأصل بارتداء ألوان كتيبة “محاربي الصحراء” في المستقبل القريب، حيث يخطط للمشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة، حسب مضمون التغريدة ذاتها.

ويلعب صاحب 23 ربيعا في نادي “كولومبوس كرو”، الفريق الأمريكي الناشط في القسم الأول لمنافسة “LMS” الأمريكية.

ويخوض الظهير الأيمن الجزائري الأصل ثاني مواسمه مع ناديه “كولومبوس كرو”، الذي قدم إليه العام الماضي بعقد مدته موسم واحد قابل للتجديد لموسمين إضافيين.

وكان محمد فارسي يحمل ألوان نادي عين مليلة، قبل مغادرة بلده الأصل الجزائر، للاحتراف في منافسة الدوري الأمريكي “MLS” لكرة القدم، علما أنه ولد في مدينة “مونتريال” ويحمل الجنسية الكندية.