بالفيديو | فارسي يبدي فخره الكبير باللعب للجزائر

بالفيديو | فارسي يبدي فخره الكبير باللعب للجزائر
(اخر تعديل 2024-09-04 11:07:16 )

نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق تحضيرات المنتخب الوطني الجزائري لمواجهة غينيا الاستوائية.

وتضمن مقطع الفيديو تصريحات للوافد الجديد، إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء” محمد فارسي، نجم نادي “كولومبوس كرو” الأمريكي.

وأبدى المدافع الأيمن فارسي سعادته الكبيرة بانضمامه إلى صفوف كتيبة “الخضر”، معتبراً الأمر شرفاً كبيراً بالنسبة له.

وتابع مدافع نادي “كولومبوس كرو” الأمريكي، أن اللعب لمنتخب بلده الجزائر، كان حلم طفولته وقد تحقق، مؤكداً أن حمل شعار المنتخب فخر كبير له.

وأضاف المتحدث أنه متحمس للغاية، من أجل أن تتاح له الفرصة للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني الجزائري، مقدما وعدا ببذل كل ما في وسعه لجعل الجميع فخورين به.

وقال الظهير الأيمن الجزائري إنه وقبل وصوله إلى مركز سيدي موسى لتحضيرات المنتخبات الوطنية، كان قد شاهد الكثير من مقاطع الفيديو وصوراً عدة لذلك المركز.

وأردف صاحب الـ24 عاماً في سياق ما سلف ذكره، أنه عندما وصل إلى مركز سيدي موسى، شعر وكأن حلماً من أحلامه قد تحقق.

وختم محمد فارسي تصريحاته قائلاً: “الحمد لله، أنا سعيد بوجودي هنا، وإلى اللقاء قريباً”، في إشارة منه إلى حلمه بالظهور للمرة الأولى بقميص منتخب الجزائر في مباراة رسمية.

وكان للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش حديث جانبي مع وافده الجديد محمد فارسي، في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة، قبل أن يخضع اللاعب لبعض الفحوص الطبية.

ومن المحتمل أن يمنح بيتكوفيتش الفرصة لفارسي في مباراة يوم غد الخميس، على الأقل في الشوط الثاني أمام غينيا الاستوائية، في حال اعتمد على عطال أساسياً في مركز المدافع الأيمن.
حبات اللؤلؤ الحلقة 8