بالفيديو| فارس شايبي يكشف سبب عدم سعادته في

بالفيديو| فارس شايبي يكشف سبب عدم سعادته في
(اخر تعديل 2024-06-14 18:07:03 )

استأنف اللاعب الدولي الجزائري فارس شايبي، رفقة نادي الألماني إنتراخت فرانكفورت، التحضيرات للموسم الكوري المقبل 2025/2024.

وخلال حصة تدريبية لناديه إنتزاخت فرانكفورت الألماني بصحبة زميلين له، ظهر نجم المنتخب الجزائري فارس شايبي ، في مقطع فيديو طريف، انتشر على نطاق واسع بمنصة “X”.

وحاول “محارب الصحراء” الحديث باللغة الإنجليزية في بداية تصريحاه، لكنه سرعان ما وجد صعوبة في ذلك، ليقرر الحديث بالفرنسية التي يجسدها.

وأكد فارس شايبي أنه سيعمل على تحسين أدائه مع النادي، خلال الموسم الكوري المقبل، من أجل تسجيل الأهداف.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أنه غير سعيد لعدم تسجيله الكثير من الأهداف لصالح فريقه الموسم الماضي، مجددا التأكيد على أنه سيحرص على زيارة شباك المنافسين مستقبلا.

???????????????????????????? heureusement il a des coéquipiers français mdrr pic.twitter.com/T79IqtGSv6

— ⵣ · idrimen life ???????? (@mercuu__) June 13, 2024

أرقام مميزة لفارس شايبي مع “فرانكفورت”

وشارك النجم الجزائري في 28 مباراة مع ناديه إنتراخت فرانكفورت، في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم الموسم الماضي، ومواجهتين في كأس ألمانيا وخاض 07 مباريات في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وسجل متوسط الميدان الجزائري هدفين وصنع 06 أهداف في منافسة “البندسليغا”، وزار شباك المنافسين في مناسبتين بالمنافسة الأوروبية وقدم 06 تمريرات حاسمة.

ويكون فارس شايبي قد تصدر قائمة صناع الأهداف في فريقه الألماني برصيد 12 تمريرة حاسمة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 16 هدفا في موسم 2024/2023.

واختتم لاعب كتيبة “الخضر” موسمه الماضي، كأثر لاعب صناعة للفرص الخطيرة مقاربة بجميع اللاعبين الأقل من 21 سنة في الدوريات الأوربية الخمسة الكبرى، برصيد 16 فرصة خطيرة.

كما احتل النجم الدولي الجزائري المركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر منحا للتمريرات المفتاحية، بواقع 53 تمريرة، في دوريات أوروبا الكبرى.