بالفيديو| دراجي يتحدث عن خليفة بلماضي في

بالفيديو| دراجي يتحدث عن خليفة بلماضي في
(اخر تعديل 2024-01-25 15:49:03 )

يواصل الإعلامي حفيظ دراجي، على حساباته الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي، وعبر منابر إعلامية عدة، التعليق على الهزات الارتدادية لإقصاء المنتخب الجزائري من “كان” 2023.

وتحدث معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” في برنامجه “بيعون حفيظ دراجي” على منصة “وين وين”، عن مغادرة الناخب الوطني جمال بلماضي للعارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وقال دراجي إن المدرب بلماضي رحل عن كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد قرابة 06 سنوات، إثر ضغوطات إعلامية وأخرى جماهيرية كبيرة جدا.

وأشار خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، إلى بداية الحديث في وسائل إعلام عدة وعلى شبكات التواصل الاجتماعي استنادا لبعض المصادر، عن خليفة الناخب الوطني جمال.

ونوه المتحدث، إلى تداول اسم المدرب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، من أجل الإشراف على المنتخب الجزائري مجددا.

كما ذكر حفيظ دراجي بتداول بعض المصادر اسم المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي توج مرتين بطلا لكاس أمم إفريقيا، ويراه كثيرون الأفضل لقيادة كتيبة “الخضر” بعد رحيل بلماضي.

وأضاف في السياق وجود أسماء أخرى باحتساب اسمي خاليلوزيتش ورونار، تم تداولها في وسائل إعلام عدة، قد يتم الاتفاق مع أحد منها، بنهاية شهر يناير الحالي للإشراف على منتخب الجزائر مستقبلا.

وأكد دراجي أن المدرب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش في أفضل رواق والاسم الأقرب لخلافة المدرب جمال بلماضي، على رأس العارضة الفنية لكتيبة “أفناك الصحراء”.

للتذكير فإن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، كان قد أعلن عبر حسابه الخاص بمنصة “X” (تويتر) سابقا، توصله لاتفاق بالتراضي، سيرحل بموجبه بلماضي عن تدريب المنتخب الجزائري.

وكان بلماضي وأشباله قد فشلوا في بلوغ الدور الثاني لنهائيات “كان” 2023، علما أن الأمر تكرر معهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، ناهيك عن نكسة تصفيات “مونديال” قطر 2022.

عبد الخالق مهاجي