بالفيديو| دراجي يتحدث عن انقسام حول المدرب

بالفيديو| دراجي يتحدث عن انقسام حول المدرب
(اخر تعديل 2024-03-08 13:14:03 )

تطرق الإعلامي حفيظ دراجي عن ردود فعل الجزائريين حول تعيين المدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش، خلفا للمدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأشار معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية حفيظ دراجي في برنامجه الأسبوعي على منصة “وين وين”، إلى الانقسام الذي خلفه ترسيم المدرب الجديد لمنتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال دراجي إن التعيين الرسمي للمدرب بيتكوفيتش، من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، شهد تفاؤل بعض الجزائريين وتشاؤم البعض الآخر، معتبرا الأمر طبيعي في ظل أحكام عالم كرة القدم.

وأردف المتحدث أن فئة المتشائمين من تعيين بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، تبقى متمسكة بمواصلة جمال بلماضي مع كتيبة “الخضر”.

الناخب الوطني الجديد #بيتكوفيتش في رواق مفتوح لبلوغ مونديال 2026 pic.twitter.com/DDa8EZvWna

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 5, 2024

وتابع في السياق، أن أولئك المتشائمين يرون أن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش لا يتقن اللغات وخاصة الحديث بالفرنسية، كما أنه يجهل الواقع الجزائري والإفريقي على عكس سلفه بلماضي.

كما يتحجج المتمسكون ببقاء بلماضي، بغياب المدرب بيتكوفيتش عن عالم التدريب منذ سنتين، حيث كان نادي بوردو آخر محطة تدريبية له، كما تعد سويسرا المنتخب الوحيد الذي دربه في مشواره.

وعرج المعلق الجزائري في برنامجه “بعيون حفيظ دراجي” بالمنصة السالف ذركها، على فئة المتفائلين بتعيين التقني البوسني لقيادة المنتخب الوطني الجزائري.

وترى فئة المتفائلين بمجيء صاحب الـ60 عاما لقيادة كتيبة “الخضر”، بأن الأخير أظهر خلال أول ندرة صحفية له، الإثنين الماضي، ثقة كبيرة بنفسه على خوض التحدي مع المنتخب الوطني الجزائري.

وبحسب حفيظ دراجي، فإن الحكم على المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، أمر سابق لأوانه، بغض النظر عن جنسيته أو تاريخه التدريبي أو جهله بالواقع الجزائر والإفريقي.

وذكّر معلق شبكة القنوات القطرية، بأن بيتكوفيتش سيكون أمام أول امتحان له مع كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد نحو أسبوعين، عندما يخوض وأشباله مواجهتين في دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

الإعلامي #حفيظ_دراجي يتحدث عن تعيين مدرب #المنتخب_الجزائري الجديد، #بيتكوفيتش، مؤكدًا أن الحكم عليه سابق لأوانه ????????

حلقة “بعيون حفيظ دراجي” كاملة عبر الرابط التالي ????️????https://t.co/1FKLDaLeMZ #ملعب_لكل_الرياضات | @derradjihafid pic.twitter.com/XjXBnzZR9j

— winwin (@winwinallsports) March 8, 2024