بالفيديو| دراجي يوجه رسالة قوية لعدلي بعد

بالفيديو| دراجي يوجه رسالة قوية لعدلي بعد
(اخر تعديل 2024-03-09 10:28:04 )

وجه الإعلامي حفيظ دراجي من خلال مقطع فيديو، نشره على صفحته الشخصية بمنصة “فيسبوك”، رسالة قوية للاعب ياسين عدلي بعد اختياره اللعب لمنتخب فرنسا، بدل تمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري.

وقال حفيظ دراجي إنه يجب على نجم نادي ياسين عدلي، أن يدرك جيدا أن اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري ليس خيارا ثانويا، في حال فشل في انتزاع مكانة أساسية مع المنتخب الفرنسي.

وتابع معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” في السياق، أن اختيار نجم نادي أي سي ميلان اللعب لكتيبة “الديكة”، بدل ارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”، أمر عادي بما أنه يملك جنسية كلا البلدين.

الجزائر أم #فرنسا؟.. #ياسين_عدلي يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله مستقبلا pic.twitter.com/xHm5Zy2hgM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 6, 2024

وذكّر حفيظ دراجي بأن الكثير من الجزائريين، كانوا ينتظرون منذ سنتين تقريبا، تمثيل لاعب النادي “اللومباردي” ألوان منتخب بلده الأصل الجزائر، قبل أن يفصح صراحة عن خياره اللعب لمنتخب فرنسا.

كما أشار المتحدث إلى تدرج صاحب الـ24 عاما، في جميع أصناف الفئات الشبانية للمنتخب الفرنسي، ولعبه حوالي 47 مباراة دولية.

وأردف حفيظ دراجي أن اختيار ياسين عدلي اللعب لفرنسا، كان أمرا واضحا ومنتظرا منذ مدة، بسبب ما حصل بينه وبين الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وعرّج المعلق الجزائري، على طلب عدلي مهلة من بلماضي في مرتين، ليلتحق بصفوف كتيبة “الخضر”، كانت آخرها أياما قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وفي ختام مقطع الفيديو، تمنى حفيظ دراجي التوفيق للاعب عدلي في مشواره، ولجميع اللاعبين الجزائريين في الداخل والخارج، وأيضا أولئك الذين يحملون جنسية مزدوجة، ويفاضلون بين اللعب لمنتخب على آخر.

وكان اللاعب عدلي قد كشف بشكل رسمي، أمسية الأربعاء الماضي، اختياره اللعب لكتيبة “الديكة”، بقوله إنه يريد اللعب في المستوى العالي، ويستهدف انتزاع مكانة أساسية في منتخب فرنسا الأول.

???????????? Après ce qui est sorti dans la presse française, Yacine Adli a dit en conférence de presse il y a quelques instants que son objectif est de rejoindre l équipe de France ???????? de football.
Il a dit qu il expliquerait son choix plus tard pic.twitter.com/ZJLxeN8n5p

— DZfoot (@DZfoot) March 6, 2024