بالفيديو| دراجي يكشف هوية المدرب الأقرب لقيادة

بالفيديو| دراجي يكشف هوية المدرب الأقرب لقيادة
(اخر تعديل 2024-02-24 14:07:05 )

تحدث المعلق حفيظ دراجي في برنامجه الأسبوعي على منصة “وين وين”، عن مواصلة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” رحلة بحثها عن عن خليفة جمال بلماضي في المنتخب الجزائري.

وكشف حفيظ دراجي أنه وإلى غاية أمس الجمعة، استقرت الاتحادية الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم، على اسمي جوزيه بسيرو وفلاديمير بيتكوفيتش، كأبرز مرشحين لقيادة المنتخب الجزائري.

وبعد إشارته إلى احتمال تغير الأحداث بأي لحظة في قضية الناخب الوطني الجديد، قال دراجي إن كل المؤشرات توحي بأن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش سيكون المدرب الجديد لكتيبة “الخضر”.

وأضاف معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت”، أن المدرب الجديد لمنتخب الجزائر تنتظره مهمة معقدة، بداية من تربص شهر مارس المقبل.

وتابع حفيظ دراجي إن الناخب الوطني الجديد، سيجد صعوبات عدة، خلال الدورة الدولية الودية المقبلة، بداية بالخيارات الفنية، ومحاولة تحقيق نتائج إيجابية.

وقال المتحدث إن المدرب الجديد سيجد بين يديه كل المقومات الفنية، لإعادة كتيبة “الخضر” إلى السكة الصحيحة، بالنظر إلى نوعية اللاعبين المتاحين حاليا، لتمثيل ألوان منتخب بلدهم.

وتنتظر جماهير المنتخب الجزائري بشغف كبير، إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الأسبوع الحالي، هوية الناخب الوطني الجديد، الذي سيقود كتيبة “محاربي الصحراء” خلفا لبلماضي.

وبحسب آخر التسريبات، فإن ما يؤخر التحاق بيتكوفيتش بالعارضة الفنية لكتيبة “أفناك الصحراء”، هو الخلاف المالي القائم بينه وبين هيئة “فاف”.

وعرضت “فاف” راتت 100 ألف “يورو” على المدرب بيتكوفيتش، بينما يطالب الأخير بقيمة لا تقل عن 120 ألف “يورو” لقبلوه مهمة الإشراف على المنتخب الجزائري، حسب ما أكده موقع “لوكمبيتيسيون”.