بالفيديو| دراجي يكشف تفاصيل مثيرة لآخر مكالمة

بالفيديو| دراجي يكشف تفاصيل مثيرة لآخر مكالمة

يواصل الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي حملة حديثه عن القبضة الحديدة الحاصلة بين الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، التي سببها الإقصاء من “الكان”.

وفي مقطع فيديو نشره على قناته الشخصية بموقع يوتيوب”، جدد حفيظ دراجي رواية الأحداث التي وقعت منذ بداية ليلة مباراة المنتخب الجزائري وموريتانيا، وما حدث في كوت ديفوار بين جمال بلماضي ووليد صادي.

واستنادا إلى مصادر من هيئة “فاف”، أكد معلق شبكات قنوات “بي إن سبورت”، صحة ما قاله سابقا بشأن رواية صادي مع مدرب المنتخب الجزائري.

ومقابل الرواية عن الصادر عن جناح رئيس “فاف” وليد صادي، وفي ظل صمت الناخب الوطني، كشف دارجي الرواية الصادر عن جمال بلماضي ومحيطه.

جمال #بلماضي في خرجة صادمة ينقلب على #صادي ويطالب “الفاف” بتعويض ضخم.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/vPUlHCyOEO

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 26, 2024

وقال المتحدث أنه اتصل بالمدرب بلماضي للتأكد من موقفه، لكنه رفض الرد عن جميع اتصالاته، ليتصل بعدها بصديق مشترك بينهما، كشف له ما أقدم عليه مدرب كتيبة “الخضر”.

وأكد الصديق المشترك لحفيظ دراجي، أن صاحب الـ48 عاما لم يطلب من رئيس “فاف”، أي مهلة للتفكير في مستقبله مع منتخب الجزائر، عكس ما يروج له الطرف الأول.

وعكس كل ما روج له بشأن مطالبته بتعويض إلى غاية نهاية عقده، كشف المصدر السابق أن جمال بلماضي لم يطلب جميع مستحقاته المالية من الرئيس وليد صادي مقابل رحيله عن كتيبة “الخضر”.

وبحسب ما سماه دراجي الصديق المشترك، فإن بلماضي لم يقرر وضع حد لمسيرته مع منتخب بلده الجزائر، وترك الأمر للاتحادية الجزائرية لكرة القدم لكي تفصل في مستقبله.

ووفقا لمصادر من هيئة “فاف”، فإن مدرب “الخضر” رد على اتصال صادي يوم أمس الإثنين، قبل مغادرته الجزائر صوب قطر، بعد اجتماعها يوم الخميس الماضي في مقر الاتحادية بدالي إبراهيم.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن صادي سأل بلماضي عن مصير موعدهما للفصل الاتفاق الذي حصل بينهما في اجتماع الخميس، وأنه لم يرد على مقترحه وقرر مغادرة الجزائر.

وقال الناخب الوطني لرئيس “فاف”، أنه لم يكن لديه أي موعد معه ولم يحصل أي اتفاق بينهما، وأنه مسافر إلى بدل إقامته قطر، وهم أحرار في عمل أي شيء يرونه مناسبا، على حد قول دراجي.

وفي ظل الروايتين المختلفتين لقضية الهزات الارتدادية لإقصاء منتخب الجزائر من كأس أمم إفريقيا، يبقى التقني جمال بلماضي وإلى حد الآن مدربا لكتيبة “الخضر”، في انتظار أي جديد رسمي من هيئة “فاف“.

عبد الخالق مهاجي