بالفيديو| دراجي يصف لقاء بوركينافاسو باللغز

بالفيديو| دراجي يصف لقاء بوركينافاسو باللغز
(اخر تعديل 2024-01-20 09:28:04 )

يواصل الإعلامي حفيظ دراجي، في مقاطع فيديو ومنشورات على حساباته الشخصية في شبكات التواصل الاجتماعي، وعبر وسائل إعلام عدة، الحديث عن مشوار المنتخب الجزائري في “كان” 2023.

وفي مقطع فيديو نشره على قناته في موقع يوتيوب، عاد حفيظ دراجي للحديث عن مباراة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب أنغولا، قبل أن يعرج عن المباراة الثانية أمام منتخب بوركينافاسو.

وقال معلق شبكة قنوات “بي إن سبورت” إن أشبال بلماضي لعبوا 60 دقيقة عالمية أمام منتخب أنغولا، أذهلته قبل أن يتراجع رفاق القائد محرز بدنيا في الـ30 دقيقة الأخيرة من تلك المواجهة.

وعن الخرجة الثانية في الجولة الثانية، وصف دراجي مواجهة منتخب بوركينافاسو، بالمباراة اللغز قبل بدايتها، أما أثناءها فستكون الأمور كروية بحثة، على حد قوله.

وأكد المتحدث إن المنتخب الجزائري سيخوض لقاء صعبا أمام منتخب بوركينافاسو، الذي يعد منتخبا ضعيفا، مؤكدا أنه ورغم ذلك لن تكون مهمة “محاربي الصحراء” مستحيلة.

مباراة الجزائر الثانية ضد بوركينافاسو ستشكل امتحانا صعبا لمحاربي الصحراء من أجل تمهيد طريق التأهل للدور الثاني أو الخروج مبكرا من المنافسة pic.twitter.com/7GoGQFKDrg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 18, 2024

وفي سياق حديثه عن صعوبة مأمورية المنتخب الجزائري، أشار معلق شبكة القنوات القطرية، إلى نتائج الجولة الأولى وبداية الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وتابع أن تلك النتائج تؤكد أنه لم يعد موجودا ما يطلق عليه منتخبات ضعيفة وأخرى قوية في كرة القدم الإفريقية، والدليل ما حدث لبعض المنتخبات المرشحة لنيل اللقب وحتى المنتخبات العربية.

وأبدى دراجي أمله الكبير في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب بوركينافاسو، كاشفا أن معنويات لاعبي المنتخب الجزائري جد مرتفعة، والجميع عازم على تصحيح المسار.

وقال حفيظ دراجي، إن الإمكانيات في المنتخب الجزائري موجودة للفوز على منتخب بوركينافاسو وعلى منتخب موريتانيا كذلك والذهاب بعيدا في “الكان“.

وفي السياق ختم خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، مشددا على أن ضرورة تحلي اللاعبين بالصبر هو مفتاح الفوز على كتيبة “الخيول” وعلى باقي المنافسين المقبلين في نهائيات “الكان” الحالي.

عبد الخالق مهاجي