بالفيديو| تاريخ الإعلان عن خليفة جمال بلماضي

بالفيديو| تاريخ الإعلان عن خليفة جمال بلماضي

باشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسها ولدي صادي، اتصالاتها مع 04 مدربين ليكون أحدهم خليفة جمال بلماضي في تدريب المنتخب الجزائري.

وقرر الاتحاد الجزائري للعبة، أن يعلن على خليفة جمال بلماضي، قبل تاريخ الـ15 فبراير الحالي، حسب ما أكدته مصادر للصحفي ياسين معلومي.

وأكد رئيس قسم تحرير موقع “الشروق أون لاين” ياسين معلومي، أن هيئة “فاف” لن تتجاوز التاريخ السالف ذكره، للإعلان عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الجزائر، بسبب الدورة الدولة الودية المقررة في الجزائر.

أسماء عدة مدربين بين محلي وأجنبي طُرحت لخلافة جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.. من تراه الأفضل؟ pic.twitter.com/2blBWL1bcx

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 25, 2024

وتابع معلومي أن الناخب الوطني الجديد الذي سيخلف جمال بلماضي، سيقود كتيبة “محاربي الصحراء”، في الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر برعاية “فيفا”، أواخر شهر مارس المقبل.

وعدد المتحدث أسماء ومذيع برنامج “أفريكان شو” إبراهيم حنيفي أسماء المدربين واثنين آخرين لم تذكر المصادر أسميهما، المقرر أن يكون أحدهم منهم مدربا وطنيا جديدا لمنتخب الجزائر.

وأكد المصدر ذاته، سقوط اسم الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزتيش من قائمة المدربين الأربعة، بسبب امتناعه عن التدريب في الفترة الحالية، وعدم فصله في نحو 10 عروض تلقاها مؤخرا.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد أكدت في بيان على موقعها الرسمي، ما سمته بطي صفحة الناخب الوطني جمال بلماضي نهائيا.

وأكدت هيئة “فاف”، أنها تسعى لفتح صفحة جديدة، بعنوان إحداث ثروة تغيير جذرية في كتيبة “الخضر” وفي كرة القدم الجزائرية بشكل عام.

وتخلى الاتحاد الجزائري للعبة، عن خدمات المدرب جمال بلماضي، بعد أن قاد أشباله للإقصاء من دور مجموعات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.