بالفيديو| نجل براهيمي يصنع الحدث بـ”قرينتا

بالفيديو| نجل براهيمي يصنع الحدث بـ”قرينتا
(اخر تعديل 2023-08-18 16:48:03 )

صنع نجل اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، منذ يوم أمس الخميس، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بظهوره في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، بين الكثير من الناشطين وعلى صفحات عدة.

وتداول الكثير من وراد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فرحة نجل اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، في مدرجات ملعب خيفة الدولي، بهدف والده في مباراة نادي الغرافة ومضيفه نادي قطر.

وأبدى نجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق براهيمي، فرحة “وقرينتا” كبيرتين بالهدف الرابع الذي أمضاه والده في الأنفاس الأخيرة من مباراة فرقي الغرافة وقطر، وتقدم به لفريقه في النتيجة.

فرحة نجل ياسين براهيمي بهدف والده في مرمى نادي قطر
#دوري_نجوم_إكسبو
#قنوات_الكاس pic.twitter.com/SuwRXpEG8z

— قنوات الكاس (@alkasschannel) August 17, 2023

ووصف كثيرون فرحة نجل النجم الجزائري، بأنها مشابهة لفرحة “المحاربين”، وقال البعض الآخر إنها فرحة على الطريقة الأوروبية التي تشهدها الملاعب الإنجليزية خاصة، ليُذكر آخرون بأنها فرحة جزائرية خالصة.

وشدت فرحة الطفل الصغير معلق شبكة قنوات “الدوري الكاس” الذي علق على تلك المباراة وقال عبارة: “إن الحب يولد منذ الصغر”، في تعلقيه على فرحة نجل اللاعب الدولي الجزائري، وإشارة منه إلى حبه لكرة القدم.

وقاد “فنك الصحراء” ياسين براهيمي ناديه الغرافة، لتحقيق “ريمونتادا” مثيرة على حساب منافسه نادي قطر، في افتتاح منافسة البطولة القطرية لكرة القدم، موسم 2024/2023.

هدف |
الغرافة يتقدم 4-3 على نادي قطر عن طريق ياسين براهيمي في الدقيقة 90+7
#دوري_نجوم_إكسبو
#قنوات_الكاس pic.twitter.com/Pb30ke6Ajc

— قنوات الكاس (@alkasschannel) August 17, 2023

وبفضل هدف ياسين براهيمي القاتل، الذي سجله في الدقيقة السابعة من الوقت البديل عن الضائع، حقق نادي الغرافة تعادلا إيجابيا ثمينا، بنتيجة أربعة أهداف في كل شبكة أمام فريق قطر.