بالفيديو| براهيمي يرد على ثقة فلاديمير بيتكوفيتش

بالفيديو| براهيمي يرد على ثقة فلاديمير بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-03-07 11:42:03 )

واصل النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي توهجه رفقة ناديه الغرافة، وعزز أرقامه المميزة في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، ليرد بذلك على ثقة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي فريقه الغرافة لانتزاع تعادل ثمين بنتيجة هدفين لمثلهما، من منافسه نادي السد، الأربعاء، في قمة الجولة الـ16 من منافسة البطولة القطرية للعبة.

وكان “محارب الصحراء” وراء إدارك فريق الغرافة للتعادل بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف دون مقابل أمام نادي السد.

ومن ركلة ركنية، صنع ياسين براهيمي هدفا لزميله التونسي فرجاني ساسي الذي أدرك التعادل مطلع الدقيقة الـ71 من زمن المواجهة، التي شارك فيها بغداد بونجاح مع كتيبة “عيال الذيب”.

ورفع براهيمي رصيده إلى التمريرة الحاسمة الـ06 له الموسم الحالي بألوان ناديه الغرافة، ليحتل المركز الثالث في سلم ترتيب صناع أهداف منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

وخلف المتصدر أكرم عفيف، يتمركز “فنك الصحراء” في الصف الثاني بجدول ترتيب أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بمنافسة البطولة القطرية، بواقع 23 هدفا كونه متصدر للائحة الهدافين بواقع 17 هدفا.

???? روجر جيديس يلاحق ياسين براهيمي وأكرم عفيف في سباق صدارة الهدافين

تعرف على قائمة جميع الهدافين من خلال الرابط????????

???? https://t.co/ABD6Afm1sA #دوري_نجوم_إكسبو ⚽️ pic.twitter.com/gcRhZCLiyx

— مؤسسة دوري نجوم قطر ???????? (@QSL) March 7, 2024

وبفضل استمراره في تقديم عروض مميزة بالملاعب القطرية، يقترب ياسين براهيمي من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد أن غاب لفترة في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وبحسب ما كشفه موقع “الخبر”، فإن المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش أدرج اسم براهيمي في قائمة المنتخب الجزائري الموسعة، التي سيقلصها إلى 26 لاعبا للمشاركة في دورة “فيفا” الودية بالجزائر.