بالفيديو| براهيمي وبونجاح يلهبان مطار الدوحة

بالفيديو| براهيمي وبونجاح يلهبان مطار الدوحة
(اخر تعديل 2024-03-28 10:35:03 )

غادر اللاعبان الدوليان ياسين براهيمي ومواطنه بغداد بونجاح، الجزائر نحو قطر مقر إقامتهما الحالية، وذلك بعد نهاية تربصهما مع المنتخب الوطني الجزائري.

وصنع ياسين براهيمي ومواطنه بغداد بونجاح الحدث فور وصولهما إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء.

وصادفت جماهير منتخب قطر العائدة من الكويت، ثنائي المنتخب الوطني الجزائري في مطار حمد الدولي، فراح غالبيتهم يهتفون بأسمائهم، صانعين أجواء مميزة من الفرحة.

صدفه حلوه ???????? ???????? #مدرج_العنابي @BrahimiOfficial @BaghdaBounejah pic.twitter.com/jhjnidzG75

— مدرج العنابي (@MudarajAlanabi) March 27, 2024

ويلعب بغداد بونجاح لنادي السد المنافس على لقب الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي، والمتصدر مؤقتا لجدول الترتيب العام.

وينشط براهيمي في صفوف نادي الغرافة الذي ينافس بدوره على التتويج بلقب البطولة القطرية موسم 2024/2023، حيث يواصل وصافة جدول ترتيب فرق منافسة الدوري القطري للعبة.

وعلى الصعيد الفني يقدم قائد نادي الغارفة براهيمي مستويات كبيرة، على عكس المستوى الذي يظهر به بونجاح مع نادي السد.

وفضلا عن قيادة فريقه للمنافسة على لقب الدوري، يصارع ياسين براهيمي على لقب الهداف، بما أنه سجل 18 هدفا إلى حد الآن خلال الموسم الحالي.

ويتمركز “محارب الصحراء” في وصافة ترتيب هدافي الدوري، خلف القطري أكرم عفيف مهاجم نادي السد الذي سجل 21 هدفا إلى حد الآن.

هل تعلم أن #براهيمي رفض اللعب لمنتخب الجزائر في عهد #بلماضي بعد تصريحاته عن الحكم غاساما؟ pic.twitter.com/YSGTuyocS1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 27, 2024

كما ينافس براهيمي على صدارة صناع الأهداف، علما أنه منح 08 تمريرات حاسمة، حيث يقتسم الصدارة مع نجم نادي السد أكرم عفيف أيضا.

أما بغداد بونجاح فيبقى بعيدا الموسم الحالي عن أرقامه المميزة، التي كان يبصم عليها في المواسم السابقة، حيث اكتفى الموسم الحالي بتسجيل 05 أهداف وصناعة 04 أخرى.

وعلى الصعيد الدولي، تألق براهيمي بعد عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، عق غياب دام لأكثر من عامين.

وصنع قائد نادي الغرافة هدفين وسجل آخر في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، بينما خرج مواطنه بغداد بونجاح خال الوفاض من تربص شهر مارس الحالي.