بالفيديو| بونجاح يسجل ثنائية ويطيح بفريقه

بالفيديو| بونجاح يسجل ثنائية ويطيح بفريقه
(اخر تعديل 2024-08-11 10:49:06 )

استهل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح مشواره مع ناديه الجديد الشمال، بطريقة مثالية في افتتاح منافسة الدوري القطري لكرة القدم موسم 2025/2024.

وقاد النجم الجزائري بونجاح فريقه الشمال للإطاحة بناديه السابق السد، بثنائية لواحد في الجولة الأولى من منافسة البطولة القطرية.

وخاض “محارب الصحراء” المواجهة أساسيا، حيث لفت الأنظار بالتقاء صورة رفقة زملائه السابقين في نادي السد، بالقميص الذي كان يلعب به سابقا مع كتيبة “عيال الذيب”.

واحتفى الحساب الرسمي لنادي السد على منصة “X” بتلك الصورة، مشيرا إلى العلاقة التينة التي تربط المهاجم الجزائري بفريقه السابق، وعلق عليها بعبارة: “السد+ بونجاح”.

السد + بونجاح 🤍🖤#السد_الشمال #السد | #دائما_مع_السد pic.twitter.com/7xWnUtrMSb

— 🏆 #79 Al Sadd SC | نادي السد (@AlsaddSC) August 10, 2024

وافتتح “فنك الصحراء” النتيجة لنادي الشمال في الدقيقة الـ31، بعد هفوة دفاعية من أحد مدافعي فريق السد كلفته وزملاؤه أول أهداف اللقاء.

هدف |
الشمال يتقدم 1 – 0 السد عبر بغداد بونجاح في الدقيقة 31#دوري_نجوم_اريدُ #قنوات_الكاس pic.twitter.com/YZfNYHyky0

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 10, 2024

وأصر بغداد بونجاح على خطف نجومية المواجهة، بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة الـ74، بعدما سجل الهدف الثاني من زاوية مغلقة ومن تسديدة قوية أسكنها الشباك.

هدف |
الشمال يتقدم 2 – 0 السد عبر بغداد بونجاح في الدقيقة 74#دوري_نجوم_اريدُ #قنوات_الكاس pic.twitter.com/IxCUbTAQdr

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 10, 2024

وبعد أن دلل نادي السد الفارق بهدف معاكس في الدقيقة 88، صنع لاعب المنتخب الوطني الجزائري الحدث في تلك المواجهة، بإنقاذ فريقه الشمال من نتيجة التعادل الإيجابي.

وفي آخر أنفاس المواجهة، توجه بونجاح إلى زميله الحارس وكشف له طريقة تسديد زميله السابق أكرم عفيف لضربات الجزاء، ليتمكن حارس الشمال من صد تلك التسديدة محافظا على تقدم ناديه.

شوف|
بغداد بونجاح يخبر الحارس بابكر عن طريقة تسديد أكرم عفيف حيث نجح الحارس في التصدي لركلة الجزاء مانحا فريقه التفوق #دوري_نجوم_أريدُ
#قنوات_الكاس pic.twitter.com/85j59AKYup

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) August 10, 2024

وبفضل تلك الثنائية، بات بغداد بونجاح أول لاعب في تاريخ منافسة الدوري القطري يسجل في سباك جميع الأندية التي لعب ضدها إلى حد الآن.

بغداد بونجاح🎙️ : انا حزين ولكن هذا زمن الاحتراف .. قاتلت مع فريقي في الملعب ولم اتصور يوماً اني العب ضد السد


#ديوان_السد pic.twitter.com/uqaeZCmtbD

— ديوان السد (@dewan_alsadd) August 10, 2024