بالفيديو| بونجاح يكشف طموحاته مع فريقه الجديد

بالفيديو| بونجاح يكشف طموحاته مع فريقه الجديد
(اخر تعديل 2024-08-14 16:49:13 )

خص النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، قناة “الكاس” بتصريحات تحدث فيها عن طموحاته بمشواره الكروي مع ناديه الجديد “الشمال” القطري.

وكشف لاعب منتخب الجزائر أن المشروع الكروي الطويل الأمد، يعد من بين أهم الأسباب لاختياره اللعب لنادي “الشمال”، ومواصلة المسيرة في البطولة القطرية التي يعرفها جيدا.

وتابع “محارب الصحراء” في السياق، أن مسؤولي فريق “الشمال”، يستهدفون أحد المراكز الخمسة الأولى الموسم الحالي في الدوري القطري، على أمل المنافسة على اللقب في المواسم المقبلة.

وتابع أن القائمين على ناديه يسعون لانتداب لاعبين ذوي خبرة، خلال المواسم المقبلة، في ظل التغير الكبير الذي شهدته البطولة القطرية في المواسم الخمسة الأخيرة.

بونجاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري القطري ويبصم على إنجاز تاريخي جديد pic.twitter.com/UmZNL63FCp

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 12, 2024

وذكّر بغداد بونجاح أن لاعبين جيدين منهم من كانوا ينشطون في أوروبا اختاروا اللعب في قطر، وهو أمر استفاد منه اللاعب المحلي القطري.

وأكد لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، أنه لن يدخر أي جهد لمساعدة نادي الشمال على تحقيق أهدافه، خاصة وأنه يملك تجربة كبيرة في منافسة الدوري القطري.

وقال بغداد بونجاح إن عقلية حب الفوز التي كان عليها في ناديه السابق السد، لن تتغير بانضمامه إلى نادي الشمال، مؤكدا أنه سيواصل بالعزيمة ذاتها، وبالإصرار الذي عرف به دائما وبحبه الكبير لتسجيل الأهداف.

وأعاد النجم الجزائري التذكير بأن نادي السد يبقى الفريق القطري الأحب إلى قلبه، في ظل السنوات الطويلة التي قضاها معه، والإنجازات الكبيرة التي حققها بقميص كتيبة “عيال الذيب”.