بالفيديو| بلومي يتألق أمام حسام عوار

بالفيديو| بلومي يتألق أمام حسام عوار
(اخر تعديل 2023-08-03 12:48:05 )

تألق المهاجم الجزائري بشير بلومي رفقة ناديه البرتغالي فارينسي، في المباراة الودية التي جمعته ورفاقه أمام مواطنه حسام عوار وبقية الرفاق في نادي ورما.

وفضلا عن أدائه المتميز، قدم بشير بلومي تمريرة حاسمة، جاء إثرها هدف من ثنائية ناديه البرتغالي فارينسي في مباراة المنافسة روما، في اللقاء الذي شارك فيه حسام عوار بديلا.

محمد بشير بلومي pic.twitter.com/qIzTtw5Rre

— لبشماق (@lbsmq111600) August 3, 2023

وفشل بلومي وزملائه في الفوز بتلك المواجهة الودية التحضيرية للموسم الكروي المقبل، بعدما خسروها بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

𝙍𝙚𝙨𝙪𝙢𝙤 – 𝙏𝙧𝙤𝙛𝙚𝙪 𝙃𝙖𝙨𝙨𝙖𝙣🏆

⚫️⚪️ SC Farense 2️⃣x4️⃣ AS Roma 🟠🔴
67 ⚽️ Kristensen (AG)
93 ⚽️ Maxuel#SCFASR #TroféuHassan #SóOsDurosVencem pic.twitter.com/WGhg2Bacxg

— SC Farense (@SCFarense_) August 3, 2023

وكان نجل أسطورة المنتخب الوطني الجزائري سنوات الثمانينيات لخضر بلومي، قد جدد عقده مع فريقه البرتغالي، يوم الإثنين الماضي.

وأمضى المهاجم الجزائري الصاعد عقدا مدته موسمين، حيث المقرر أن ينتهي صيف عام 2026، حسب ما كشفته إدارة فارينسي على موقعها الرسمي.

وسيكون صحاب الـ20 عاما على موعد مع اكتشاف أجواء منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم موسم 2024/2023، بعدما حقق الصعود الموسم الماضي رفقة فريقه الذي كان ينشط في الدرجة الثانية.

وطرق بلومي أبواب الاحتراف شهر فبراير 2022، عندما غادر صفوف فريقه الجزائري السابق غالي معسكر، ليلتحق بعدها بصفوف ناديه الحالي مستهلا مشواره مع فئة أقل من 23 سنة قبل ترقيته للفريق الأول.

ويطمح المهاجم الشاب بشير بلومي للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري الأول، في محاولة لإعادة أمجاد والده، علما أنه تقمص ألوان كتيبة “محاربي الصحراء” لفئة أقل من 20 عاما.