بالفيديو| بلومي يوجه رسالة قوية لبلماضي قبل

بالفيديو| بلومي يوجه رسالة قوية لبلماضي قبل
(اخر تعديل 2023-08-27 13:57:03 )

وجه بشير بلومي نجم نادي فارينسي البرتغالي رسالة مباشرة للناخب الوطني جمال بلماضي، بشأن أحقيته هو الآخر في فرصة مع المنتخب الوطني الجزائري.

وجاءت رسالة بشير بلومي المباشرة للمدرب الوطني جمال بلماضي، بتألقه الكبير رفقة نادي فارينسي، السبت، في منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وقاد نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، فريقه البرتغالي لتحقيق فوز كاسح على ضيفهم شافيز، في مباراة لعبت ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسة البطولة البرتغالية.

𝙍𝙚𝙨𝙪𝙡𝙩𝙖𝙙𝙤 𝙁𝙞𝙣𝙖𝙡 🦁

⚫️⚪️ SC Farense 5️⃣x0️⃣ GD Chaves 🔴🔵
10 ⚽️ Muscat
18 ⚽️ C. Falcão
20 ⚽️ Belloumi
22 ⚽️ F. Isidoro
49 ⚽️ M. Oliveira #SCFGDC #LigaPortugal #SóOsDurosVencem️

📸 @ligaportugal pic.twitter.com/4dbmvmm4Ht

— SC Farense (@SCFarense_) August 26, 2023

وساهم صاحب الـ21 عاما بشكل مباشر في الخماسية النظيفة التي فاز بها ورفاقه على منافسهم شافيز، كان له نصيب الهدف منها وصناعة هدف آخر.

وقبل افتتاح عداده التهديفي في منافسة “السوبر ليغا” البرتغالية، صنع بشير بلومي أولى أهداف المواجهة في الدقيقة الـ10، رافعا رصيد صناعة للأهداف إلى تمريرتين حاسميتن.

وبصم المهاجم الجزائري على أول هدف له في الدوري البرتغالي لكرة القدم، الموسم الحالي، عندما سجل ثالث أهداف مواجهة ناديه فارينسي ومنافسه شافيز، مطلع الدقيقة 20.

pic.twitter.com/2KW9utKllR

— arobasedzair videos⭐️ 🇩🇿⭐️ (@dzairnews145) August 26, 2023

وبعد أدائه المتميز في تلك المواجهة، غادر “محارب الصحراء” أرضية الميدان في الدقيقة الـ66 من زمن اللقاء، تاركا رفاقه متفوقين بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

وبات بشير بلومي يحصد إشادة تقنيين من مباراة إلى أخرى يخوضها مع فريقه فارينسي، حيث نوه كثيرون منهم إلى تطوره الكبير من الناحتين التقنية والبدينة مقارنة بما كان عليه في الدوري الجزائري.

بشير بلومي🇩🇿 جناح نادي فارينسي🇵🇹 منذ بداية الدوري البرتغالي الممتاز

🎮 3 مباريات
⚽️ 1 هدف
👟 2 أسيست
🥅 5 تسديدات-> 4 على المرمى
🔑 5 فرص مصنوعة
🔃 3 مراوغات ناجحة من 5
📈 7,53 معدل تقييم سوفاسكور pic.twitter.com/HwN2uOrOXf

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) August 26, 2023

ويرى ناشطون كثر على منصات التواصل الاجتماعي، أن المهاجم الصاعد بشير بلومي يستحق فرصة هو الآخر للعب مع منتخب الجزائر الأول، على غرار الوافدين الجدد بوعناني وشايبي وحجام وآخرون.